وصف المبادرة | حملة
إعلامية تثري وتعزز قيمة العمل التطوعي لدى فئات مختلفة من المجتمع من خلال
استغلال توجههم لمنصات التواصل الاجتماعي بعرض محتوى إبداعي متنوع ومتدرج يبدأ
بالجدوى من التطوع مرورًا بالكيفية والزمان وانتهاءَ بالمكان/الجهات الموفرة
لفرص تطوعية. | أهداف المبادرة | غرس
ثقافة العمل التطوعي تحديد
مرجعية العمل التطوعي وتوضيح الجهات المختصة تعزيز
مفهوم التطوع كقيمة وتسليط الضوء على جدواه. استغلال
مواقع التواصل الاجتماعي والجهة الأقرب للمجتمع بما يعود عليهم بالنفع. توجيه
المتطوع لجهات موثوقة تحفظ حقوقه. تحسين
صورة التطوع |