تدشين نظام الدخول الموحّد (نفاذ طيبة)

 




عزيزي المنسوب/الطالب:

من منطلق التطور التقني في توحيد الدخول على الأنظمة والخدمات ورفع المستوى الأمني لها، فقد تم تدشين نظام النفاذ الإلكتروني الموحد على الأنظمة والخدمات الإلكترونية (نفاذ طيبة) ، وهو إحدى الخدمات التي تقدمها جامعة طيبة ممثلةً في عمادة تقنية المعلومات بهدف إدارة وحوكمة الهوية الرقمية لمنسوبي ومنسوبات الجامعة، وذلك للرفع من مستوى المصداقية والثقة في الهوية الرقمية، وزيادة المستوى الأمني والمعلوماتي في حفظ حقوق الدخول الإلكتروني.


icon.nafath.png




logo-taibah.png

مميزات الخدمة

  1. الارتباط بالدخول عبر النظام الوطني (نفاذ) المُدار تحت وزارة الداخلية، لدعم الثقة وإدارة الهوية الرقمية لمنسوب الجامعة.
  2. إصدار "هوية إثبات إلكترونية " لمنسوبي الجامعة في نظام الهوية الرقمية.
  3. توفير آلية آمنة للتحقق والتسجيل والتي تضمن ملكية الهوية المصدرة من النظام من قِبل الشخص المعني، والمتفرد بحق استخدام الهوية الرقمية.
  4. استخدام عوامل مصادقة متعددة في عملية الدخول على النظام لتحقيق أعلى متسويات الأمان ، وذلك باستخدام:
    • بطاقة الهوية الوطنية.
    • اسم المستخدم وكلمة المرور.
    • الرمز السري المؤقت المرسل للهاتف الجوال أو البريد الإلكتروني.

 

المستفيدون من الخدمة

  1. الطلاب
  2. أعضاء هيئة التدريس
  3. الموظفون

الدليل المصور للدخول على الخدمة

2cfc93d7665f5d7728782700e50596e3.png

 

تنويه​ :   ​عزيزي الطالب..
١-الدخول يتم باستخدام حسابك الشبكي ولمعرفة الحساب الشبكي يمكن الضغط على الأيقونة التالية:

icon.nafath2.png

٢-في حال عدم التمكن من الدخول أو مواجهة أي مشكلة فنية في الدخول، يمكن إبلاغ فريق الدعم الفني من خلال تعبئة النموذج بالضغط على الأيقونة التالية:

icon.nafath3.png

٣- فريق الدعم الفني في خدمتكم من الساعة :8:00 ص - 2:15 م فلا تتردد في رفع بلاغك الفني لهم في حال إن واجهتك مشكله فنية في الدخول عبر الدخول الموحد (نفاذ طيبة)

 

سياسة ضبط الدخول - الدخول لخدمات المنسوب الأخرى عبر منصة خدمة تكدخول مباشر للمنصة

تنويه : عزيزي الطالب..  لرفع بلاغ عبر نظام داعم للبلاغات الفنية ​اضغط هنا أو تواصل مع مركز خدمة العملاء على البريد الإلكتروني

Helpdesk@taibahu.edu.sa