المحادثة الفورية

نبذة تعريفية
     تتيح هذه الخدمة التفاعل المباشر بين منسوبي جامعة طيبة والرد الآلي الذكي لعمادة تقنية المعلومات. يرد على الاستفسارات الخاصة بعمادة تقنية المعلومات عوضاً عن التواصل بالجهة المسؤولة (خدمة العملاء بعمادة تقنية المعلومات).

مقدم الخدمة: ​
    عمادة تقنية المعلومات

الفئة المستفيدة من الخدمة: 
      منسوبي جامعة طيبة

مميزات الخدمة
  •  سهولة العثور على إجابة للاستفسار بشكل فوري الكترونياً.
  • سرعة الحصول على إجابة دون الحاجة إلى التواصل مع الجهة المسؤولة.