حفل ختام برامج الأنشطة الطلابية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية- والعلوم بينبع
24/06/33
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
4059
تاريخ النشر :
24/06/33

 

حفل ختام برامج الأنشطة الطلابية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية- والعلوم بينبع

 

ضمن فعاليات لجان الأنشطة في كلية الآداب والعلوم الإنسانية، وانطلاقا من توجيهات معالي مدير جامعة طيبة أ.د عدنان بن عبدالله المزروع  وبرعاية كريمة من سعادة عميد الكلية الدكتور عبد الله بن حمود الأحمدي، وحضور سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور ياسر القرشي وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الكلية أقيم حفل ختام الأنشطة الطلابية  صباح يوم الاثنين  23/6/ 1433هـ.

استُهل الحفل بتلاوة عطرة من آيّ الذكر الحكيم، ثم كلمة لمشرف النشاط الديني التي رحَّب في مستهلِّها بسعادة عميد الكلية وبالحضور،  ثم تحدث عن أهمية البرامج اللا منهجية وكيف أنها تصنع من الطالب الجامعي مفكرا وباحثا وناقدا ومبدعا، وهذا الدور يقوم به قسم النشاط بالكلية في مناشطه المختلفة، ثم أشار إلى توجيهات سعادة عميد الكلية السديدة التي تلقتها لجان النشاط التي كانت بعد الله سببا أساسيا لنجاحهم.

    ثم كلمة سعادة العميد الدكتور عبد الله بن حمود الأحمدي التي أوضح فيها مشاركته قسم النشاط في الكلية احتفاله في ختام أنشطته لهذا العام تقديرا منه لما يقوم به هذا القسم من مناشط تقدم في قالب تربوي لا سيما في استثمار طاقات طلاب الكلية والنهوض بمواهبهم ودعم القيم الأصيلة لديهم وصونهم من كل فكرٍ ضال أو توجيه عابث، وتعميق روح الاخاء والمحبة والأخلاق الفاضلة بين طلبة الكلية لتحقق بذلك جزءا مهما من رسالة الجامعة في رعاية طلابها.

وفي ختام كلمته شكر د. الأحمدي قسم النشاط في الكلية وقال :" فلهم حقّ علينا أن نشدّ على أيديهم وأن ندعمهم وأن نبارك لهم خطواتهم وندعو لهم بالتوفيق والسداد،  وفّق الله الجميع وبارك في الجهود وأدام على بلادنا أمنها واستقرارها في ظل قيادتنا الرشيدة"

ثم  كلمة قسم النشاط في الكلية حيث قدمها مشرف النشاط الثقافي د. نضال محمود الفراية في الكلية التي بيّن فيها أهمية الأنشطة في بناء شخصية الطالب. وأنّ أهمّ ما يميّز الأنشطة في كلية الآداب والعلوم الإنسانية- والعلوم بينبع، هو ربطها بين الأنشطة اللامنهجية وما يتلقاه الطالب في قاعة التدريس.

وفي ختام الحفل وفي جو بهيج قام سعادة العميد بتكريم عددٍ من أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الكلية على جهودهم المباركة متنمنبا للجميع التوفيق والنجاح.

وفي لفتة من قسم النشاط حيث قام بتقديم درع تكريمي لسعادة العميد على دعمه المتواصل لها

هذا وقد  تخلّل الحفل أناشيد وقصائد شعرية  وعروض للفيديو  بمشاركة عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وختامًا تتوجَّه لجنة النشاط بالكلية إلى جميع الإخوة الذين أسهموا في الإعداد لهذا الحفل، وعملوا على نجاحه؛ بخالص الشكر ووافر التقدير

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟