بيان صحفي
22/01/35
عدد التعليقات :
1
عدد الزيارات :
21063
تاريخ النشر :
22/01/35

المركز الإعلامي
     أوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد بن عامر الغنام أنه تمكن عدد من الإثيوبيين الموجودين داخل الإيواء المخصص لهم بمدينة حجاج بالخروج من الايواء من خلال السور الخارجي حيث تم السيطرة عليهم من قبل الجهات الأمنية ممثلة بدوريات الأمن . وتجمع عدد منهم خارج سور مدينة الحجاج وتمكن حوالي 15 شخصا من الدخول إلى جامعة طيبة من خلال القفز على السور الخارجي لها  والملاصق لمدينة الحجاج وتم السيطرة عليهم من قبل دوريات الأمن واخراجهم خارج أسوار الجامعة وإعادتهم الى الايواء المخصص لهم بمدينة حجاج البر. وتم تمشيط مبنى الجامعة للتأكد من عدم وجود اشخاص منهم داخل أسوارها.
     وبمناقشتهم مبدئيا أفادوا بأن سبب خروجهم من الإيواء هو مطالبتهم بسرعة إنهاء إجراءات ترحيلهم إلى بلادهم علما بأنه لم يكن هناك أي اثار للشغب أو الحاق الضرر بالمارة أو السيارات العابرة للطريق أو المنشآت المجاورة للايواء.
     ومن جانبه أوضح الناطق الإعلامي بجامعة طيبة الدكتور عيسى محمد القايدي أن ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي من تضخيم للحدث غير دقيق كما أن إدارة الجامعة تابعت الموضوع مع الجهات المختصة أولاً بأول واتخذت اللازم كإجراء احترازي لضمان سلامة منسوبات الجامعة.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟