جامعة طيبة تعلن عن وظائف صحية شاغرة للسعوديين
20/07/37
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
2675
تاريخ النشر :
20/07/37

جامعة طيبة تعلن عن وظائف صحية شاغرة للسعوديين

الدكتور منصور الحجيلي.jpg 

المركز الإعلامي

       أدرجت جامعة طيبة عددا من الوظائف الصحية الشاغرة للسعوديين والسعوديات بالمدينة المنورة عبر موقعها الإلكتروني أوضح ذلك المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام د. منصور الحجيلي.

       وأشار د. الحجيلي إلى أن الجامعة تعلن عن الوظائف الأكاديمية والصحية والإدارية باستمرار لاستقطاب الكفاءات للمساهمة في مسيرة جامعة طيبة وأن استقبال طلبات التقديم على الوظائف الصحية سيكون خلال الفترة من يوم الثلاثاء 19/ 7/ 1437هـ وحتى يوم الثلاثاء 3/ 8/ 1437هـ.

       وأكد د. الحجيلي أن الشروط المطلوبة للتقدم على هذه الوظائف وهي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصل على شهادة التصنيف المهني، بالإضافة إلى التسجيل المهني (من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية)، ويكون ساري المفعول، وأن يكون المتقدم لائقًا طبيًّا، ولا يجوز التقديم إلا على وظيفة واحدة فقط، وأن تكون الخبرات في القطاع الخاص إن وُجدت مصدقة من التأمينات الاجتماعية.

     وأبان د. الحجيلي أن الوظائف المتاحة هي طبيب استشاري (نساء) درجة الدكتوراه أو الزمالة أو ما يعادل أي منهما في تخصص (طب الأسرة) بالإضافة إلى 3 سنوات خبرة بعد المؤهل، وطبيب نائب (رجال/ نساء) لديه شهادة علمية في تخصص (طب الأسرة)، ومدة استكمال متطلبات الحصول عليها لا يقل عن سنتين بعد درجة البكالوريوس، وطبيب نائب (رجال) يحمل شهادة علمية في تخصص (أنف وأذن وحنجرة)، ومدة استكمال متطلبات الحصول عليها لا يقل عن سنتين بعد درجة البكالوريوس، وطبيب نائب (نساء)حاصل على شهادة علمية في تخصص (الجلدية)، ومدة استكمال متطلبات الحصول عليها لا يقل عن سنتين بعد درجة البكالوريوس، وطبيب نائب (نساء) يحمل شهادة علمية في تخصص (طب الأطفال)، ومدة استكمال متطلبات الحصول عليها لا يقل عن سنتين بعد درجة البكالوريوس، وطبيب مقيم (رجال/ نساء) يحمل درجة البكالوريوس في تخصص (الطب البشري)، وطبيب مقيم (رجال/ نساء) لديه درجة البكالوريوس في تخصص (طب الأسنان).

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟