35 ناديا طلابيا تطلق أعمالها في الجامعة
30/01/38
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
589
تاريخ النشر :
30/01/38

       أطلقت 35 نادياً طلابياً في شطري الطلاب والطالبات بجامعة طيبة أعمالها للعام الجامعي الجديد 1437/1438هـ وذلك خلال الحفل السنوي التعريفي لأندية الطالبات والذي نظمته وكالة عمادة شؤون الطلاب للنشاط الطلابي، اليوم الاثنين.

       وأوضحت وكيلة عمادة شؤون الطلاب للنشاط الطلابي الدكتورة خديجة حاجي إن النشاط اللاصفي يساعد على صقل مهارات الطلبة ويؤهلهم لاكتساب خبرات ومعارف جديدة وهو ما تسعى إليه العمادة، موضحة أن عدد الأندية الطلابية  في المجمع الاكاديمي بالسلام وصل الى 11 نادي ما بين تخصصية وعامه تخدم مختلف الأنشطة الثقافية والاجتماعية والعلمية، كما انضمت أندية جديدة هذا العام وتتمثل في نادي المنح ونادي بلنس ونادي تصميم ونادي الطفل.

      وأشار د. حاجي إلى أن الأندية التخصصية هي نادي اللغة الانجليزية، ونادي الدر المكنون التابعان لكلية الآداب والعلوم الإنسانية، ونادي تصميم، ونادي طفلي  التابعان لكلية علوم الاسرة، وأن الأندية العامة هي نادي تواصل ونادي منبر الاعلامي ونادي المنح ونادي الفنون ونادي بلنس ونادي شابات الاعمال ونادي المسرح

      وأوضحت د. حاجي أن هذه الأندية الطلابية سيكون لها مردود من خلال بناء الخبرات التعليمية والثقافية والحياتية لدى الطلبة، كما تزيد الأنشطة الطلابية فرص الطلبة لممارسة مختلف الأنشطة اللامنهجية والتي تساعدهم على الاندماج في المجتمع والعمل الجماعي.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟