معالي مدير الجامعة تشرفت بالثقة الملكية الغالية وسأسعى لرفع مستوى الجامعة
02/02/38
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
2708
تاريخ النشر :
02/02/38

DSC_5356 (1).JPG

      أكد معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز بن قبلان السراني أن الجامعة ستمضي في تنفيذ معايير الجودة ورفع كفاءاتها التعليمية، ورفع مستوى الطلبة أكاديميا، جاء ذلك خلال حفل استقبال أقامته الجامعة بمناسبة تعيينه مديرا لها.

      ورفع معالي د. السراني شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله على الثقة الملكية بتعيينه مديراً لجامعة طيبة، وأن هذه الثقة ستدفعه لتقديم المزيد من الجهود لخدمة التعليم في منطقة المدينة المنورة، كما شكر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة على دعمه وتوجيهه لتكون جامعة طيبة في مصاف الجامعات المتقدمة.

      وأبان معالي د. السراني أن الدعم الذي تتلقاه الجامعة من معالي وزير التعليم د. أحمد العيسى سيكون له أبلغ الأثر في مواصلة الجامعة إنجازاتها التعليمية والأكاديمية، مضيفاً أن من أهداف الوزارة الارتقاء بالتعليم في المملكة ليضاهي التعليم المتقدم في دول العالم المختلفة وأن الجامعة تسعى لتحقيق هذا الهدف بعون الله ثم بدعم القيادة الرشيدة، منوهاً على أن الجامعات يقع على كاهلها مسؤولية تطوير التعليم والأبحاث، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية التي تؤهل خريجيها لسوق العمل.

     وأضاف معالي د. السراني أن الإدارة الجديدة للجامعة ستعمل على تحقيق عدد من الأهداف منها تحقيق معايير الجودة، ورفع مستوى المناهج، ودعم الأبحاث العلمية وتطوير مهارات الأكاديميين والإداريين، كما أوضح أن إدارة الجامعة مهتمة بالطلبة، وتسعى إلى تحفيزهم من خلال البيئة التعليمية الجاذبة، لا سيما وأن الطالب هو المنتج الذي تسعى الجامعة إلى الاهتمام به وتهيئته لسوق العمل،  موضحاً أن المناهج يجب أن تتوافق مع رؤية المملكة 2030 وهو ما تصبو إليه الجامعة.

     وفي ختام كلمته شكر معالي د. السراني الإدارات السابقة التي أدارت الجامعة بدءاً من معالي الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة، ثم معالي الدكتور عدنان المزروع، ثم أخيراً مدير الجامعة المكلف سابقا الأستاذ الدكتور محروس بن أحمد الغبّان.

    وكان الحفل الخطابي قد بدء بآي من الذكر الحكيم ثم ألقى وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور محروس بن أحمد الغبّان كلمة هنأ فيها معالي الدكتور عبدالعزيز بن قبلان السراني على الثقة الملكية الغالية بتعيينه مديراً لجامعة طيبة، كما أكد أن معالي د.السراني من الكفاءات الأكاديمية والإدارية التي قدمت للجامعة الكثير، والتي توجت أخيرا بتوليه إدارة الجامعة.

DSC_5382.jpg 



هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟