مدير الجامعة يلتقي بمعالي الشيخ د.السديس
24/02/38
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
293
تاريخ النشر :
24/02/38

DSC_7549 (1).JPG

      التقى معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز بن قبلان السراني بمعالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وذلك بمكتب معاليه في الجامعة، وجرى خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون بين الجانبين.

     وهنأ معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، معالي الدكتور عبدالعزيز السراني على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه مديرا لجامعة طيبة، متمنياً له التوفيق.

      من جهته شكر معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني، معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس على تهنئته، مؤكدا دور الجامعة في القيام بواجباتها تجاه المجتمع من خلال التدريس، والبحث العلمي، والكادر الأكاديمية والإدارية.

 

       وأبان معاليه أن الجامعة ستتعاون مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لتقديم كافة الخدمات الأكاديمية والإدارية والبحوث العلمية، وكذلك دعم الرئاسة من خلال الكوادر المختلفة للارتقاء بخدمة زوار مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم، مشيداً بالدعم الذي تتلقاه الجامعة وكافة الجهات من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد وسمو أمير منطقة المدينة المنورة حفظهم الله.

         كما ناقش الاتفاقية الموقعة بين الطرفين والعمل على تفعيلها، والاتفاق على عقد اجتماع في المستقبل القريب العاجل لمناقشة الآليات والبرامج للبدء فيها إن شاء الله.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟