دورات تخصصية في مصادر المعلومات بجامعة طيبة
14/03/38
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
287
تاريخ النشر :
14/03/38

 

تقيم عمادة شؤون المكتبات بجامعة طيبة دورات تدريبية في مجال قواعد المعلومات الطبية، ضمن جهود العمادة لتسهيل البحث في المصادر الطبية للمتخصصين وذلك يوم الخميس الموافق 16/3/1438هـ .

وذكر عميد شؤون المكتبات الدكتور مشعان بن سهو العتيبي أن عمادة شؤون المكتبات تسعى وبتوجيه من معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن قبلان السراني إلى تحديث مصادر المعلومات، تقديم الخدمات المعلوماتية والمراجع العلمية، وتوفير قواعد المعلومات والتسجيل فيها بما يخدم الباحثين في الجامعة.

وأوضح د. العتيبي أن عمادة شؤون المكتبات تولي المصادر المعلوماتية أهمية، وتقوم العمادة بتحديثها ومتابعتها دوريا، مؤكداً أن العمادة تسعى لتحديث مصادر المعلومات الطبية المتخصصة وذلك لأثرها في تجويد العملية التعليمية والبحث العلمي, ونشر الوعي المعلوماتي.

وأبان د. العتيبي أن العمادة صممت حزمة من البرامج والدورات التدريبية لقواعد معلومات عالمية متخصصة في مجال العلوم الطبية والصحية, والتي سيقدمها باحثون متخصصون بدءا من يوم الخميس الموافق 16-3-1438 هـ ، موضحاً أنه سيتم تقديم 3 دورات متخصصة في المصادر الطبية وهي  (Up To Date  ),    ( McGraw-Hill: Access Medicine ) و ( Acland, Btes, Lww, Helth Library Lippincotts Procedures and Advisor OVID  ).

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟