كرسي الأمير نايف يعقد ورشة لتعزيز القيم الاخلاقية بجامعة طيبة
15/03/38
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
281
تاريخ النشر :
15/03/38

رعى معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز بن قبلان السراني ورشة عمل أقيمت في شطر الطالبات بالجامعة بعنوان  (تعزيز القيم الأخلاقية لدى المرأة السعودية "الواقع والمأمول")  والتي نظمها  كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله للقيم الأخلاقية التابع لجامعة الملك عبدالعزيز , وذلك في قاعة المؤتمرات بجامعة طيبة اليوم.

 

وبين معالي الدكتور السراني في كلمة مسجلة أن هذه الورشة التي  تستضيفها جامعة طيبة تؤكد  دور الجامعة وحرصها لخدمة القضايا المجتمعية بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة وتقديم الحلول العلمية والعملية .

وأضاف معاليه أن هذه الورشة تأتي امتداداً لاهتمام حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله بالمرأة السعودية وتمكينها في شتى المجالات التعليمية والعملية ومساعدتها على الابداع والمشاركة في التنمية والتي هي جزء من رؤية المملكة 2030 نحو مجتمع حيوي أساسه الأسرة .

 

من جهتها شكرت عميدة الدراسات الجامعية الدكتورة ايناس بنت محمد طه، معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن قبلان السراني على دعمه للأنشطة والفعاليات المقامة في شطر الطالبات، موضحة أن عقد هذه الورشة من قبل كرسي الامير نايف بن عبدالعزيز للقيم الاخلاقية يؤكد تعزيز دور المرأة في تأصيل قيم المجتمع وأهميتها من خلال دورها في الأسرة والعمل.

وكانت ورشة  (تعزيز القيم الأخلاقية لدى المرأة السعودية "الواقع والمأمول) قد أدارتها عميدة الدراسات الجامعية الدكتورة إيناس طه، وتناولت المشاركات ثلاثة محاور وهي تعريف مفهوم القيم الأخلاقية بأنواعها لدى المرأة السعودية، والعوامل المؤثرة في تغير القيم الاخلاقية لدى المرأة السعودية، والمبادرات المناسبة في تعزيز القيم الاخلاقية لدى المرأة السعودية والجهات المقترحة لتعزيز القيم الاخلاقية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟