مدير الجامعة يلتقي بمحافظ ينبع
23/03/38
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
135
تاريخ النشر :
23/03/38

2016-12-20-PHOTO-00003647.jpg

التقى معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز بن قبلان السراني بمحافظ محافظة ينبع  المهندس مساعد بن يحي السليم، وأعضاء المجلس المحلي بالمحافظة بمكتب معاليه وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون بين الجانبين.

وأكد معاليه خلال لقائه بالمحافظ والمجلس المحلي أن الجامعة تسعى إلى الإسهام في العملية التعليمية بمحافظة ينبع، وإدخال التخصصات التي تتناسب مع احتياجات المحافظة، موضحاً أن توجيهات سمو أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله واضحة في خدمة المحافظة وسكانها من الناحية التعليمية.

وأبان معاليه أن الجامعة تسخر كافة إمكاناتها الأكاديمية والإدارية في خدمة المحافظة لا سيما وأن فرع الجامعة بينبع يعتبر من أكبر الفروع التابعة للجامعة حيث توجد هناك 6 كليات، كما تسعى الجامعة إلى استكمال مشاريعها الإنشائية في المحافظة في المستقبل القريب.

من جهته ثمن محافظ محافظة ينبع المهندس مساعد السليم حفاوة الاستقبال من قبل معالي مدير الجامعة، وأن المحافظة ستعمل مع الجامعة في تحقيق أهداف المواطنين وسد احتياجاتهم التعليمية، موضحاً أن الجامعة والمحافظة ستواصلان جهودهما المشتركة   في تطوير العملية التعليمية بالمحافظة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟