دورة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة من منظور الإسلامي بجامعة طيبة
27/03/38
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
297
تاريخ النشر :
27/03/38

WhatsApp Image 2016-12-25 at 3.20.28 PM.jpeg



رعى معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز بن قبلان السراني يوم أمس الأحد  البرنامج التدريبي المتخصص في تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة من منظور إسلامي, والذي أقامه معهد البحوث والاستشارات بالجامعة بالتعاون مع المعهد الإسلامي للبحوث والتدريب, والبنك الإسلامي للتنمية ,في قاعة المؤتمرات بالجامعة .

وأكد معالي مدير الجامعة في كلمته في افتتاح ورش العمل على دور معهد البحوث والاستشارات في دعم الجامعة والجهات الحكومية بالأبحاث والاستشارات خصوصا في ظل التحديات الاقتصادية التي نعيشها حاليا, " فالدولة متجهة نحو تنويع مصادر الدخل, ودعم ريادة الأعمال, وتغيير الاعتماد على الاتجاه السائد نحو التعلق بالوظائف الحكومية, وفتح الفرص الكبيرة للشباب ودعم أعمالهم" .

من جانبه أوضح سعادة عميد معهد البحوث والاستشارات الدكتور معاذ بن عبد الله مجددي في مستهل كلمته أن معهد البحوث يعمل على قدم وساق منذ وقت مبكر وبفريق احترافي مع مختلف الجهات داخل الجامعة وخارجها على تفعيل الشراكات الاستراتيجية مع الجهات الحكومية ذات العلاقة , والعمل مع القطاع الخاص فيما يخدم أهداف المعهد والجامعة . وأضاف د. مجددي أن المعهد ولله الحمد حقق في الفترة الماضية إنجازات ونجاحات كثيرة , ويسعى إلى تحقيق المزيد بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 , وأن هذا البرنامج التدريبي المتخصص يصب في صالح قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتشجيع دعمها, ودراسة الإجراءات والسياسات لتسهيلها وتنظيما بما يوافق الشريعة الإسلامية, وبما يدعم ويقوّي هذا القطاع ليسهم في ازدهار الاقتصاد في المملكة .


هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟