معالي مدير الجامعة يكرم الفائزين في التجمع الرياضي
03/04/38
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
202
تاريخ النشر :
03/04/38


22.jpg


كرم معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز بن قبلان السراني الفائزين في التجمع الرياضي في الجامعة, وسلم الجوائز التقديرية للطلبة الفائزين وللمنسوبين من موظفين وأعضاء هيئة التدريس المشاركين في الأنشطة الرياضية .

وأشاد رئيس قسم التربية الرياضية بجامعة طيبة الدكتور هشام المغربي بالدعم الذي تلقاه الأنشطة الرياضية وبرامج القسم من لدن إدارة الجامعة , مثمنا مشاركة معالي المدير شخصيا مع أبنائه الطلاب في سباق اختراق الضاحية الذي أقيم في وقت مبكر من صباح يوم الأربعاء الماضي، كما شكر عمادة شؤون الطلاب ممثلة في إدارة النشاط الطلابي على دعمها ومشاركتها الأنشطة الرياضية.

وبين الدكتور المغربي أن قسم التربية الرياضية يطلق أنشطته منذ بداية العام الدراسي, وتستمر على مدار العام, وتتنوع الأنشطة بين مختلف الألعاب  والرياضات المعروفة من كرة الطائرة , والتنس , وكرة القدم , وسباقات اختراق الضاحية , وكرة قدم الصالات , والسلة , السباحة و بطولات الكاراتيه , وغيرها من الأنشطة. ويتنافس طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والموظفون في هذه الأنشطة مما يعود على الجميع بالنفع والحفاظ على أجسامهم صحية وسليمة, ويسهم في الحراك الرياضي والثقافي للجامعة .

وذكر د. مغربي أن الفائزين بسباق اختراق الضاحية ثلاثة طلاب وهم أحمد فويران، وجمال هوساوي وعاصم علي برناوي، كما  شارك في السباق وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور محمد محروس, و عميد شؤون  الطلاب الدكتور معتاد الحربي وعدد من منسوبي قسم التربية الرياضية بالجامعة.


111.jpg 


DSC_1299.JPG 



هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟