بمشاركة مدراء الإدارات الحكومية فعالية للمشي بالجامعة
17/06/38
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
849
تاريخ النشر :
17/06/38

IMG_6702.JPG
 

        تعتزم جامعة طيبة إطلاق فعالية (المشي) بمشاركة مدراء الإدارات الحكومية بمنطقة المدينة المنورة ومنسوبي الجامعة, وذلك صباح يوم السبت المقبل  الموافق ١٩/٦/١٤٣٨ .
        وأوضح معالي مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني أنه استنادا إلى ما تقدمه الجامعة من دور رائد في العديد من المناشط والبرامج التي تهدف إلى زيادة أواصر الترابط بين أفراد المجتمع، وتوافقاً مع رؤية المملكة 2030 في محورها (مجتمع حيوي بيئتة عامرة) وتوعية بأهمية العادات الصحية، فقد دعت الجامعة مدراء الجهات الحكومية ومنسوبي الجامعة لحضور فعالية (المشي).
      وأكد معاليه أن للمشي فوائد متعددة على الصحة فهو يساعد على حل الكثير من المشكلات الصحية التي قد يواجهها الإنسان، كما أن المشي يعد من  الرياضات التي يوصى بها كي يحتفظ الجسم بحالة صحية جيدة.
       من جانبه أكد وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور محمد محروس أن الجامعة حريصة على تنويع أنشطتها وفعالياتها الموجهة لكافة شرائح المجتمع, منوهاً إلى أن فعالية المشي هذه ستكون يوم السبت الموافق 19/6/1438هـ  في المبنى الدائري بالجامعة، كما يصاحب هذه الفعالية  إفطار  جماعي صحي وذلك في تمام الساعة  7.30 صباحاً.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟