الجامعة تنهي استعداداتها للمشاركة في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي بالرياض
12/07/38
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
1143
تاريخ النشر :
12/07/38

المركز الاعلامي.jpg 


        أنهت جامعة طيبة استعداداتها للمشاركة في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي 2017 ضمن أكثر من 380 جامعة محلية وعربية وعالمية والذي يأتي تحت مسمى "الجامعات السعودية ورؤية 2030  "المعرفة وقود المستقبل".

     وقال معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني إن المؤتمر والذي سيحظى برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله سيمثل حلقة وصل بين الجامعات السعودية والجامعات العالمية كما سيعزز من فرص تبادل الخبرات وعرض ما وصلت له مؤسسات التعليم العالي بالمملكة وكذلك مؤسسات التعليم العالي على المستوى الدولي .

       ​وأشار معاليه إلى أن العنوان الذي يحمله المعرض هذا العام يؤكد مدى اهتمام وزارة التعليم في قيام الجامعات بدورها في تحقيق هذه الرؤية من خلال التأكيد على الجودة ورفع الكفاءة والتوءمة مع سوق العمل والتنافسية بين الجامعات المحلية والعالمية.

      بدوره شكر رئيس اللجنة العليا المنظمة لمشاركة جامعة طيبة بالمعرض ووكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور محمد محروس معالي مدير الجامعة على دعمه لأعمال اللجنة للقيام بدورها في تقديم الجامعة وفق الصورة التي تعكس ما وصلت إليه جامعة طيبة من تطور في شتى المجالات.

       وأضاف د.محروس أن الجامعة ستشارك بالعديد من الأنشطة والفعاليات والمبادرات من خلال جناحها المشارك في المعرض، بالإضافة إلى تقديم ورش علمية ضمن أعمال معرض التعليم العالي تتناول عدداً من المواضيع ذات العلاقة بالعمليةالأكاديمية والتقنية والمنجزات الطلابية وما حققته الجامعة من نتائج في برامج التنمية الاقتصادية للمحافظات.

​ 

iosتطبيق-جامعة-طيبة-معرض-الجامعات.gif تطبيق-جامعة-طيبة-معرض-الجامعات.gif

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟