الجامعة تعقد 5 ورش عمل في معرض التعليم العالي بالرياض
16/07/38
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
843
تاريخ النشر :
16/07/38

​​​DSC_6370.JPG

        تعقد جامعة طيبة 5 ورش عمل خاصة بالمؤتمر والمعرض الدولي السابع للتعليم العالي والذي يقام حاليا بالرياض، وذلك عقب افتتاح المعرض والذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ويستمر حتى 18 رجب 1438هـ.

       وشكر معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على ما توليه من رعاية واهتمام بالتعليم، كما شكر معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى والذي​ افتتح المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي، مضيفاً معاليه أن ما تقدمه وزارة التعليم من جهود ملموسة سينعكس على الجامعات ومخرجاتها.

     وأوضح معاليه أن المعرض يعكس ما وصل إليه التعليم العالي في المملكة من تقدم وتطور كما يمنح الجامعات فرصة تقديم خبراتها ومنتجاتها الأكاديمية، ويعد فرصة للتعرف على الخبرات التي وصلت إليها الجامعات العالمية العريقة حيث يضم المعرض حوالي 380 جامعة محلية وعربية وعالمية.

    وأبان معاليه أن جامعة طيبة ستقدم 5 ورش عمل في المعرض وهي الفصول الرقمية المبنية على البيانات، وتجربة جامعة طيبة في تمكين المرأة وخدمتها، وتجربة جامعة طيبة في برنامج التنمية الاقتصادية للمحافظات، والمجالات الواعدة للمنتجات المعرفية في مراكز الأبحاث بجامعة طيبة، والمبادرات التطوعية والتميز الطلابي بجامعة طيبة.

     وأضاف معاليه أن الجامعة ستوقع العديد من الاتفاقيات مع عدد من الجهاتـ كما ستمنح طلبة الجامعة عرض مبتكراتهم وبراءات اختراعهم عبر جناح الجامعة المشارك في المعرض. 

DSC_6402.JPG


DSC_6326.JPG

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟