جامعة طيبة ترعى توقيع عقود شراكة لتنفيذ مبادرة التحول الوطني
17/11/38
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
763
تاريخ النشر :
17/11/38

DSC_6112.JPG


برعاية معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني تم توقيع صباح اليوم عددا من الشراكات بين جامعة الملك عبد العزيز وعدة شركات وطنية لصالح مبادرة جامعة طيبة لتحويل وحدات الجامعة إلى مراكز تكلفة / عائد (وحدات غير ربحية).

وأوضح مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني أن جامعة طيبة تعد وتفخر بمثل هذه الشراكات الوطنية التي تدعم تحقيق المبادرات التي تصب في تسهيل تحقق رؤية المملكة 2030.

وأضاف معاليه: أن المبادرة تأتي استجابة لتوجهات الدولة في تحقيق التوازن المالي عبر برامج تنفيذية تتمثل في مبادرة تحويل الوحدات الرئيسية في الجامعة إلى مراكز تكلفة/عائد (وحدات غير ربحية) والتي ستعمل على رفع الكفاء التشغيلية للجامعة، وتنمية الموارد الذاتية، وتثقيف المنسوبين مما يسهم في تحقيق موارد وعوائد ذاتية للجامعة.  وتهتم الجامعة بالتعاون مع كبريات الشركات المحلية والدولية ذات الخبرات المتعددة في مجالاتها، وتسعى إلى تبادل المعرفة والاستشارات للاستفادة من الكوادر المؤهلة وتنفيذ الخطة الاستراتيجية للجامعة؛ والجامعة مقبلة على مرحلة مميزة بتنفيذ هذه المبادرة عبر الإدارة الفاعلة للموارد والكفاءات، ورفع الكفاءة التشغيلية لقطاعات الجامعة.

من جانبه أوضح مدير المبادرة الدكتور عبد الرحمن العليان أن الشراكات التي وقعت اليوم هي لصالح تنفيذ أهداف المبادرة حسب الخطة المعلنة في موقع الجامعة، ومؤشرات الأداء، وتنفيذ الحملة التوعوية والتدريبية والتثقفية للمبادرة.

وأعرب العليان عن شكره لمعالي مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني على دعمه الدائم لمثل هذه المبادرات التي تعود على الجامعة بالمصلحة التامة، وتقود إلى تحسين المخرجات وتنويع مصادر الدخل.


DSC_6110.JPG 


DSC_6141.JPG 


DSC_6147.JPG

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟