احتفال اليوم الوطني 84 -شطر الطالبات
19/12/38
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
315
تاريخ النشر :
19/12/38

أماني الحصين:

احتفلت كلية علوم و هندسة الحاسب الآلي –شطر الطالبات-  باليوم الوطني الرابع و الثمانون للعام 1435-1436هـ . و قد تم الحفل في مقر الكلية يوم الثلاثاء 27/12/1435هـ  بحضور سعادة عميدة الدراسات الجامعية الدكتورة ايناس طه و وكيلة الكلية الدكتورة رقية عبدالرحمن و منسوبات الكلية من موظفات و عضوات هيئة التدريس و جمع من الطالبات . وقد تشرفنا بزيارة عدد من منسوبات الجامعة من مختلف القطاعات.

بُدء الحفل بالسلام الملكي ومجموعة من الأناشيد الوطنية وتضمن الحفل توزيع الشعارات والأعلام و البروشورات ومجموعة من الهدايا التذكارية الوطنية. كما تم تقديم أنواع مختلفة من المأكولات والمشروبات والحلوى الشعبية على الحضور.

 تخللت فقرات الحفل كلمات معبرة عن تاريخ المملكة وحب الوطن والانتماء له. كما شهد الحفل العديد من الاركان التاريخية والشعبيات المختلفة. وقد تزين بعض المنسوبات بأجمل الأزياء الشعبية لهذه المناسبة. 

وألقت الدكتورة ايناس طه بكلمة هنئت بها الطالبات ومنسوبات الكلية باليوم الوطني وشكرت القائمين على الحفل وعلى رأسهم الدكتورة رقية عبدالرحمن لما قدموه من جهود لتفعيل هذه المناسبة الغالية.

 كما ألقت وكيلة الكلية الدكتورة رقية عبدالرحمن كلمة هنئت فيها الحضور وسئلت المولى أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان في ظل هذه الحكومة الرشيدة.

و في الختام, تقدمت الدكتورة رقية بالشكر للجنة العلاقات العامة و الأعضاء المشاركين بمن فيهم: أ. سهى أسعد, وأ. مها السقا, وأ. صباح الرشيدي , وأ. ريم الشهري, وأ. هنادي الدوسري, وأ. بيان الحربي, وأ. مارية العروي, و أ. ندى العامودي, و أ. منال الأحمدي ومجموعة من الطالبات على الجهود المبذولة لإنجاح هذا الاحتفال.

و الشكر موصول لحلويات الشيحة و مخابز الكعكي و لمساهمتهم بالمأكولات و الحلويات الشعبية و لمحل بائعة الزهور لمساهمتهم بباقات الزهور.



​​​​photo.JPG


هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟