قسم نظم المعلومات في شطر الطالبات تقيم معرض البوستر لتقنية المعلومات IT و أجهزة الشبكات
19/12/38
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
482
تاريخ النشر :
19/12/38

مع نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1436\1437 هـ ، أقام قسم نظم المعلومات في شطر الطالبات معرض البوستر لتقنية المعلومات IT و أجهزة الشبكات. 

شارك في المعرض طالبات مادة البنية التحتية لتقنية المعلومات في قسم نظم المعلومات وذلك من خلال عرض بوستر يوضح تفاصيل عدد من الأجهزة -Hardware- وطبيعة عمل كل جهاز مع إستخداماته. 

عدد المشاركات في المعرض كان 40 طالبة موزعة على 13 مجموعة. تم عرض مجموعة من الأجهزة المستخدمة في البنية التحتية لتقنية المعلومات مثل Router, Switch, Wi-Fi, Bluetooth, and Fiber Optic Cables, etc. 

حضر المعرض طالبات كلية علوم وهندسة الحاسب الالي وتم تقييم البوسترات من قبل عدد من عضوات هيئة التدريس في شطر الطالبات تحت اشراف نائبة قسم نظم المعلومات الدكتورة ابتهال نافع.

كما أشاد أستاذ البنية التحتية لتقنية المعلومات الدكتور بسـام التميمي بالمجهود الذي بذلته الطالبات وحرصهن الكبير في نشر المعلومة ومشاركتها مع بقية زميلاتهن في الكلية. 

إلى جانب ذلك ذكرت الدكتورة إبتهال نافع بأهمية اقامة نشاطات بهذا الشكل لتهيئة الطالبات و تشجيعهن في ابراز اعمالهن بمستوى جيد يساعد في البيئة العملية.

وبناءً على نتيجة التقييم فقد تم إختيار أفضل بوستر بعنوان Fiber Optics كان من إعداد وعرض الطالبات: هند حسن الرحيلي، شهد منصور الصاعدي، و شوق رزق الصاعدي. 

وحرصاً من عمادة كلية علوم وهندسة الحاسب الآلي في تشجيع الطالبات على المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تسهم في تعزيز الثقة عند الطالبات فيما يدرسونه فقد قدمت سعادة وكيل الكلية في شطر الطالبات الدكتورة رقيه عبدالرحمن شهادات تقدير لأفضل بوستر تم عرضه في المعرض.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟