معالي مدير جامعة طيبة يكرم المشاركين في البرنامج الشامل لتأهيل الموظفين
26/02/39
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
1527
تاريخ النشر :
26/02/39

معالي مدير جامعة طيبة يكرم المشاركين في "البرنامج الشامل لتأهيل الموظفين"


IMG_3565.JPG


كرم​ اليوم معالي مدير جامعة طيبة د.عبدالعزيز السراني، المشاركين في "البرنامج الشامل لتأهيل الموظفين" الذين أتموا شهرا كاملاً من التدريب في عدد من البرامج الإدارية والتقنية، في مكتب معاليه.

وشكر معالي مدير الجامعة، وكالة الجامعة للتطوير والجودة وعمادة التطوير الجامعي على جهودهم في إنجاح البرنامج الذي استهدف موظفي وإداريي الجامعة  من أجل تأهيلهم في مجال السكرتارية وإدارة المكاتب والتعامل مع ضغوطات العمل وإدارة الوقت وتزويدهم بأحدث المهارات الإدارية والسلوكية ؛ لتحقيق معايير الجودة في العمل الوظيفي.

وأكد معاليه بأن الجامعة تهتم بتدريب وتطوير الموظفين من أجل الارتقاء بمهاراتهم الوظيفية باعتبار خاصية التدريب هدف من الأهداف التي تسعى الجامعة لتحقيقها وفقا لرؤية المملكة 2030 ، وأن الجامعة تعمل على اختيار البرامج التدريبية المميزة ، وانتقاء مدربين أكفاء وفق الأسس والمعايير الحديثة ، من حيث المؤهلات العلمية، والخبرة التدريبية التي يقدمها ويمارسها ، بالإضافة إلى تميّز المادة المطروحة في الحقيقة التدريبية.

من جهته شكر عميد عمادة التطوير الجامعي د.بندر بن محمد المطري، معالي مدير الجامعة د.عبدالعزيز السراني على دعمه للعمادة مما ساهم في تطوير البرامج التدريبية الموجهة لمنسوبي الجامعة، موضحاً أن العمادة تعمل بشكل مستمر على تصميم برامج تدريبية تطور المنسوبين من أعضاء هيئة التدريس والموظفين وغيرهم.

وأبان د.المطري أن البرنامج تضمن 6 دورات تدريبية بالإضافة إلى 3 دورات مهارية متخصصة في الأعمال المكتبية تهدف إلى رفع مستوى التعامل مع البرامج المختلفة مثل الوورد والبوربوينت والإكسل، كما قامت العمادة باعتماد نظريات التدريب الحديثة مع المشاركين مثل استخدام الألعاب التدريبية التي تساعد على تركيز المعلومة وثباتها في الأذهان ، وتثري التفكير الإبداعي ، بالإضافة الى التشجيع على التعلم وتحفيز القدرات .

وفي ختام حفل التكريم، وجه معالي مدير الجامعة شكره وتقديره للمساهمين في إنجاح هذا البرنامج من موظفين وإداريين ومدربين ، كما قدم الهدايا التذكارية والشهادات التقديرية للمتدربين، متمنيا للجميع التوفيق لما فيه خدمة الوطن ورفعته.


IMG_3564.JPG


IMG_3566.JPG


IMG_3567.JPG

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟