معالي مدير جامعة طيبة يكرم منتخبات الجامعة
23/07/39
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
130
تاريخ النشر :
23/07/39

عقب حصولها على المراكز الأولى في بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات
معالي مدير جامعة طيبة يكرم منتخبات الجامعة


1 (8).JPG

 المركز الإعلامي :
كرم معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني منتخبات الجامعة التي حققت المراكز الأولى في بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، في كرة القدم وكرة السلة وألعاب ذوي الاحتياجات الخاصة، في مبنى الإدارة العليا اليوم.
 وأشاد معالي مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني ببطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، التي يدعمها معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى والتي ستكون رافداً مهما في اكتشاف المواهب وصقل الخبرات في شتى المسابقات الرياضية المختلفة، كما ستكتشف الكثير من المواهب لتمثيل منتخبات المملكة في مختلف المنافسات الرياضية إقليمياً وعالمياً.
 وأبان معاليه، أن الجامعة تعمل على تهيئة المرافق الرياضية للطلبة والمنسوبين، حيث تم تدشين عدد من الملاعب الرياضية المختلفة بالجامعة مؤخرا، مشيراً إلى أن ما أنجزته منتخبات الجامعة في بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في كرة القدم والسلة والعاب ذوي الاحتياجات الخاصة، يؤكد تميز الطلبة وحسن إعدادهم لهذه المنافسات، مطالباً في الوقت نفسه ببذل المزيد من الجهد والعمل من أجل الحفاظ على المراكز المتقدمة في الأعوام القادمة.
 وأكد معاليه أن إدارة الجامعة تدعم الأنشطة الرياضية المختلفة، وأنه من ضمن أهداف الجامعة أن تكون جامعة طيبة في المراكز الأولى في مختلف المسابقات الجامعية سواء أكانت على المستوى الرياضي أو الثقافي أو الصحي أو الابتكاري.
 وأضاف معاليه أن إدارة الجامعة ستراجع بعض اللوائح في الأنشطة الرياضية، وستعدل بعض البنود التي تصب في مصلحة الطلاب والجامعة، خاصة بعد النتائج المتقدمة التي تقدمه منتخبات الجامعة في الألعاب المختلفة تحت مظلة اتحاد الجامعات السعودية عقب النتائج الايجابية للألعاب المختلفة. ​
 وشكر معالي مدير الجامعة، وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور خالد مسعود، وعميد شؤون الطلاب الدكتور معتاد الحربي، والدكتور هشام مغربي المشرف على الإدارة الرياضية، والإداريين والفنيين والطلاب المشاركين في المسابقات على الجهود التي بذلوها والنتائج التي حققوها في الأنشطة الرياضية المختلفة.
1 (7).JPG
1 (8).JPG


هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟