سمو حرم أمير المدينة ترعى حفل تخريج الدفعة 14 من طالبات جامعة طيبة
20/09/39
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
401
تاريخ النشر :
20/09/39

سمو حرم أمير المدينة ترعى حفل تخريج الدفعة 14 من طالبات جامعة طيبة

Taiba-324x500.png

 ​​

برعاية حرم سمو أمير منطقة المدينة المنورة الأميرة لولوة بنت أحمد السديري، أقامت جامعة طيبة حفل تخريج طالبات الدفعة الرابعة عشرة من طالبات الجامعة في قاعة المؤتمرات والمناسبات الكبرى، من مختلف التخصصات والدرجات العلمية المختلفة، وبحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة إيناس طه مساء أمس الأول.

  وفي بداية الحفل، عُزف السلام الملكي فور وصول سمو حرم أمير المنطقة لمقر الاحتفال، تلى ذلك مسيرة الطالبات الخريجات لمرحلة الدكتوراه والماجستير ومسيرة للطالبات الأوائل عن كل دفعة من جميع الكليات، ثم بدأ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلتها الطالبة سلمى الحارثي، عقب ذلك شاركت طالبة الدكتوراه أسمهان عسيري أخواتها الخريجات بكلمة ألقتها نيابة عنهن.

 ثم ألقت وكيلة جامعة طيبة لشؤون الطالبات الدكتورة إيناس طه كلمة رحبت فيها بحرم سمو أمير منطقة المدينة، وشكرتها رعايتها للحفل وأن هذه الرعاية تأتي دعما للفتاة في المنطقة، كما هنأت الطالبات وأسرهن بهذا التخرج، معربة عن فرحتها بتخريج الدفعة 14 من طالبات الجامعة، وأشارت د.طه إلى الدعم الذي يحظى به شطر الطالبات من معالي مدير الجامعة د.عبدالعزيز السراني والإدارة العليا لتطوير العملية التعليمية، والجهود الذي يبذلها معاليه لتحقيق المأمول بأن تكون الجامعة منافسة للجامعات المحلية والعالمية، مستشهدة بالجوائز الوطنية والعالمية التي حصلن عليها العديد من طالبات الجامعة.

  وفي ختام كلمتها، شكرت الدكتورة طه الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله، وسمو أمير منطقة المدينة المنورة، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل لدعمهم تعليم الفتاة ورعايتها لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

ثم ألقى معالي مدير جامعة الدكتور عبد العزيز السراني كلمته من خلال فيديو تسجيلي، حيث رحب معاليه بحرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة والحاضرات، معربا عن تهنئته للوطن بتخريج الدفعة الرابعة عشر من الطالبات، وأن الجامعة تفخر بهن.

وأكد معاليه على الدور الذي تقوم به المرأة في مشاركة الرجل التنمية والتطوير في الوطن، وأن المرأة عنصر فاعل في حاضر ومستقبل هذا الوطن.

تلى ذلك عرض لفلم وثائقي يستعرض فيها إنجازات وأنشطة الجامعة. كما رددن خريجات الكليات الصحية مع وكيلة كلية الطب الدكتورة نادية عويضة القسم.

  وفي ختام الحفل تم تكريم الطالبات اللاتي حصلن على مراتب الشرف من كل قسم، إضافة إلى تكريم الموهوبات بالجامعة وسبق أن حصلن على جوائز وطنية وعالمية خلال العام المنصرم من لدن سمو الاميرة ووكيلة الجامعة لشؤون الطالبات.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟