جامعة طيبة تعلن عن دورة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية
13/10/39
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
291
تاريخ النشر :
13/10/39

جامعة طيبة تعلن عن دورة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية
​​​1.png


المركز الإعلامي:

أعلن مركز اللغة الإنجليزية بجامعة طيبة وبالشراكة مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن دورة اللغة الإنجليزية العامة، وذلك لإعداد خريجي الثانوية العامة لبرنامج المسار العلمي الموحد للعام الجامعة 1439-1440 هـ .

وشكر عميد الخدمات التعليمية بالجامعة الدكتور حمزة الفاضل، معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني على دعمه للعمادة ولمركز اللغة الإنجليزية والأنشطة التي يتم تقيدمها للمنسوبين والمجتمع بالمنطقة، وهو ما مكن العمادة من مد جسور التعاون مع عدد من القطاعات ذات العلاقة والمستفيدين داخل الجامعة وخارجها، ومن ذلك تقديم الدورات التدريبية والمحاضرات والندوات لطلاب الثانوية.
و أوضح د. الفاضل أن الدورة تهدف إلى إعداد الطلبة الملتحقين بالجامعة لاجتياز مقررات اللغة الإنجليزية العامة بنجاح، وتطوير مهارات اللغة الإنجليزية العامة (الاستماع – التحدث-القراءة-والكتابة)، وكذلك تطوير مهارات اللغة الإنجليزية الأكاديمية، وتنمية المفردات اللغوية، وتعلم وتنمية القواعد اللغوية.
وأضاف د. الفاضل أن من مميزات الدورة أنها تمنح شهادة حضور معتمدة من الجامعة، وتعطي اختبار تحديد المستوى مجاناً للمتدربين، وتوفر الدعم الأكاديمي للمتدربين خلال إقامة الدورة، وتوفر بيئة تعليمية متكاملة (معامل – قاعات دراسية مجهزة بالتقنيات التعليمية الحديثة)، ومواد تعليمية معتمدة من جهات تعليمية دولية، وحقيبة تعليمية، مبيناً بأن الحقيقة تشمل المواد التعليمية، والجداول الدراسي، والخطة الدراسية وخطة الاختبارات، ومذكرة ورقية.
وأكد د. الفاضل بأن الدورة تسمر لمدة ستة أسابيع، بواقع أربعة أيام أسبوعياً من الساعة 5 عصراً، حتى 8 مساءً، وستبدأ الدورة في 24 شوال، وتنتهي 4 ذو الحجة 1439هـ، وستعقد الدورة في جامعة طيبة وفرعي الجامعة بينبع والعلا.
وبين د. الفاضل أن من شروط الالتحاق بالدورة أن يتقيد الطالب بأنظمة الجامعة، والمحافظة على مرافق الجامعة، والالتزام بالحضور والانصراف وفق الجدول الدراسي، وتسديد رسوم الدورة، مقدماً شكره لمعالي مدير الجامعة على دعمه اللا محدود ولكل من سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر وسعادة المشرف على مركز اللغة الإنجليزية وكافة فريق العمل بالعمادة والمركز على إنجاح هذه الدورة ومثيلاتها بالجامعة وخارجها.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟