600 مشارك ومشاركة في برنامج جامعة طيبة الصيفي
24/10/39
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
207
تاريخ النشر :
24/10/39

ضمن برامج الجامعة لخدمة المجتمع

600 مشارك ومشاركة في برنامج جامعة طيبة الصيفي

1M6A0857.JPG

 

المركز الإعلامي:​

دشن وكيل جامعة طيبة للشؤون التعليمية الدكتور خالد آل مسعود ، مساء أمس  برنامج " شباب طيبة 39 " التابع لوكالة عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية بالجامعة بمشاركة حوالي 600 مشارك من شباب وبنات المدينة المنورة .

ويأتي هذا البرنامج ضمن برامج عمادة شؤون الطلاب وجامعة طيبة لخدمة المجتمع ورعاية الشباب انسجاماً مع رؤية المملكة 2030 ليكون أكبر برنامج صيفي مجتمعي بالمدينة المنورة.

وشارك في التدشين عميد شؤون الطلاب الدكتور معتاد الحربي ووكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الدكتور عبدالرحمن الحربي،وعدداً من مدراء الإدارات ومنسوبي العمادة .

وعقب التدشين، قال الدكتور آل مسعود إن برنامج شباب طيبة أحد برامج الجامعة المقدمة لخدمة المجتمع  بمنطقة المدينة المنورة ويشمل عدد من المهارات الحركية والذهنية والسلوكية إلى جانب المهارات الرياضية والبرامج الثقافية والترفيهية .

وأبان د. آل مسعود أن برنامج شباب طيبة يهتم ببناء شباب المستقبل الذين هم ركيزة مهمة في بناء المستقبل وذلك عبر صقل مواهبهم ورعايتهم، وإكسابهم الخبرات والمهارات اللازمة ".

بدوره أفاد عميد شؤون الطلاب بجامعة طيبة الدكتور معتاد الحربي أن الجامعة تطلق برنامج شباب وبنات طيبة هذا الموسم للسنة الخامسة على التوالي والذي يشارك فيه قرابة 600  مشارك ومشاركة بمختلف الفئات العمرية، منوهاً إلى أن برامج شباب وبنات طيبة يستهدف أربع فئات عمرية وهي فئة الأشبال، فئة الفتيان ، فئة الشباب، فئة الجامعيين للشباب والشابات من أبناء المدينة المنورة، حيث يقدم البرنامج لكل فئة من الفئات برامج متعددة ومهارات مختلفة بما يتناسب مع المستوى الثقافي والفئة العمرية.

​وذكر د.الحربي أن عمادة شؤون الطلاب  تهدف من خلال هذا البرنامج إلى استثمار أوقات المشاركين بكافة مراحلهم العمرية عبر البرامج  الشبابية المتنوعة واكتشاف المواهب الشابة ورعايتها والعمل على تنميتها، ومحاولة  إكساب المشاركين مجموعة  من المهارات المعرفية والسلوكية التي تعود عليهم وعلى وطنهم بالنفع.

د. آل مسعود خلال زيارته لمقر النشاط الصيفي بجامعة طيبة.JPG
د. آل مسعود خلال زيارته لمقر النشاط الصيفي بجامعة طيبة.JPG

​​

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟