جامعة طيبة تدرب ١٦٠٠ معلم ومعلمة
01/12/39
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
81
تاريخ النشر :
01/12/39

​​

جامعة طيبة تدرب ١٦٠٠  معلم ومعلمة
د.عبدالعزيز السراني.jpg

      المركز الإعلامي :
  اختمت كلية التربية بجامعة طيبة الدورات التدريبية الصيفية للمعلمين والمعلمات بالمدينة المنورة، والتي استمرت لمدة شهر وشارك فيها اكثر من ١٦٠٠ معلم ومعلمة، وذلك ضمن مشروع التطوير التعليمي لوزارة التعليم.
     وشكر معالي مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على حرصه ودعمه على تنفيذ الدورات ودعمها.
       وقال معاليه بأن الجامعة وفرت كافة السبل وسخرت جميع الإمكانات المتاحة لخدمة المتدربين ، كما أضاف بأن الجامعة حريصه على دعم البرامج التطويرية والتدريبية التي تصب في خدمة الطلاب والأساتذة؛ للارتقاء بالتعليم في المملكة وتحقيق رؤية 2030.
      من جانبه أوضح عميد كلية التربية الدكتور علي بن ناصر آل مقبل  بأن مثل هذه البرامج تسهم في تبادل الخبرات وإثراء التجارب بين المعلمين ، لا سيما وأن التغيرات السريعة والمتلاحقة في المعرفة والعلم تفرض عليهم  مراجعة وتحديث وتطوير وتكييف برامجهم ومواءمتها بما يضمن ديمومة التميز ومواكبة التحديات، وجودة المخرجات.
وأضاف بأن الكلية ستكون رائدة في هذا المجال ومتميزة في تحقيق اهدافها وتطوير برامجها، وأنها ستبدأ مع بداية العام الدراسي الجديد في وضع رابط على موقع الكلية؛ يستقبل المقترحات التطويرية من كل فئات المجتمع .​


هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟