معالي مدير جامعة طيبة يهنئ القيادة الرشيدة على نجاح موسم حج هذا العام
12/12/39
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
92
تاريخ النشر :
12/12/39

​​

معالي مدير جامعة طيبة يهنئ القيادة الرشيدة على نجاح موسم حج هذا العام
PHOTO-2018-08-06-19-14-41.jpg
 
المركز الإعلامي:
رفع معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد - حفظهما الله- على النجاح الكبير الذي شهده موسم حج هذا العام 1439 على كافة الأصعدة وشاركت 
به كافة القطاعات.


وقال معاليه :" إن سعادتنا كبيره بهذا النجاح الذي يأتي وفقاً للتوجيهات الحكيمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، واستغلالا للإمكانيات المادية والبشرية المتوفرة والمشاريع الضخمة التي تم تنفيذها في كافة أنحاء المملكة وخصوصا في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة".


وأكد معاليه أن نجاح موسم الحج يعكس قدرة المملكة وقيادتها وشعبها على حسن التنظيم، والإدارة للحشود الغفيرة المتواجدة في المشاعر المقدسة، والقادمة من شتى بقاع الأرض في موسم الحج، ويبعث برسالة للعالم أجمع أن المملكة قادرة على تنظيم هذا الموسم الاستثنائي عاما بعد عام.


وأبان معاليه أن المملكة تثبت يوما بعد يوم أنها بهذا الشرف العظيم الذي نالته بتنظيمها هذا المحفل العظيم، جاءت لتحقق رسالة الإسلام الأعظم وهو الدعوة الى الأمن والإيمان والمساواة بين جميع البشر في صورة إيمانية.
وأشار معاليه إلى أن ما يقدمه رجال أمننا سواء في الداخل أو على الحد الجنوبي هو عمل كبير وجهد مستمر ويقوم على حفظ الأمن واستتبابه، ولم يقتصر دورهم على هذا بل إلى خدمة الحجاج والوقف إلى جانبهم، حيث شاهد الجميع مختلف الخدمات التي قدموها خلال الحج وجعلت منهم مفخرة لهذا الوطن.
 
وذكر معاليه أن جميع القطاعات المشاركة في الحج قد أدت دورها على أكمل وجه وهو ما جعل الحجاج هذا العام  يحظون بأمن ورعاية وعناية كبيرة وساهم في تأديتهم مناسبك حجهم بيسر وسهولة، سائلاً الله أن يديم على وطننا نعمة الأمن والرخاء والاستقرار في ظل قيادته الحكيمة، إنه سميع مجيب.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟