جامعة طيبة تتيح خدمة الحقيبة الإلكترونية للطلبة
19/12/39
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
226
تاريخ النشر :
19/12/39

جامعة طيبة تتيح خدمة الحقيبة الإلكترونية للطلبة

د.خالد آل مسعود.jpg

 

المركز الإعلامي:

أتاحت جامعة طيبة ممثلة في وكالة الجامعة للشؤون التعليمية الحقيبة الإلكترونية للطلبة، التي تحتوي على معلومات حول برنامج المسار العلمي الموحد، ودليل الطالب الإرشادي والتقويم الجامعي، ودليل بوابة الطالب الإلكترونية والميثاق الأخلاق للطلب بالجامعة ونظام المكافآت.

وشكر وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور خالد آل مسعود ، معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني على توجيهاته المستمرة بتطوير الخدمات الإلكترونية والتقنية المقدمة عبر بوابة الجامعة الإلكترونية للطلبة، وإتاحة مختلف المعلومات عبر تطبيق الجامعة الإلكتروني، وأن هذه الخدمات تأتي ضمن اهتمامات الجامعة بالتحول التقني بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

  وأشار د.آل مسعود أن الجامعة حريصة على تسهيل وصول المعلومة للطلاب والطالبات وخصوصا المستجدين عبر أجهزتهم الذكية، وأن هذه المعلومات تعتبر خارطة الطريق للطلبة من أجل الوصول إلى كافة الاستفسارات وحل المعوقات التي قد تواجههم.

وقال د.آل مسعود إن حقيبة الطالب الإلكترونية تشمل دليل الطالب الإرشادي، والتقويم الجامعي، ودليل بوابة الطالب الإلكتروني، والميثاق الأخلاقي للطلبة بالجامعة، ونظام المكافآت.

وأضاف د.آل مسعود بأن الحقيقية ستكون مرجعا للطلبة يطلعون من خلالها على أهم المعلومات التي يحتاجونها خلال مسيرتهم الدراسية، ويعودون إليها كلما دعت الحاجة لمعرفة المزيد من الإجراءات والمعلومات التي يرغبون بها.

وبين د.آل مسعود أن حقيبة الطلاب الإلكترونية تتيح خدمة البريد الإلكتروني، وخدمة اللينك (الاتصال المرئي)، وخدمة الأوفيس أو نلاين، وخدمة شبكة التواصل الاجتماعي، وخدمة الأوفيس برو بلس، مشيرا إلى أن الحقيبة الإلكترونية هي أحد الخدمات السحابية التي تقدمها جامعة طيبة، حيث تمكن الطلبة من التواصل ومشاركة المعلومات والبيانات سواء بين الطلبة أنفسهم أو مع منسوبي الجامعة  بشكل فعال وكفاءة عالية.

 ​

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟