معالي مدير جامعة طيبة يستقبل وفد من جامعة أم درمان
02/02/40
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
102
تاريخ النشر :
02/02/40

​​

 

استقبل اليوم معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز بن قبلان السراني في مكتبه وفدا من جامعة أم درمان بجمهورية السودان برئاسة عبدالرحمن محمد حسن سوار؛ وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك في المجالات العلمية، و اطلع الوفد خلال زيارتهم على بعض أقسام وكليات الجامعة.

في بداية اللقاء رحب معالي مدير الجامعة بالوفد، مستعرضاً الإنجازات العلمية والأكاديمية والبحثية والمجتمعية التي حققتها الجامعة في كلياتها العلمية والنظرية، وما تنفرد به الجامعة من كليات ومعاهد ومراكز متخصصة، مؤكداً أن الجامعة كمثيلاتها من الجامعات السعودية حظيت وتحظى بدعم واهتمام بالغَين من القيادة الرشيدة -وفقها الله، وتسعى إدارة الجامعة للوصول بكافة برامجها في جميع كلياتها للاعتماد الأكاديمي حتى تضاهي مثيلاتها من الجامعات العالمية.

وأضاف معالي مدير الجامعة أن هذا اللقاء يأتي في إطار دعم  سبل التعاون العلمي والأكاديمي والسعي الدائم لنقل العلم والمعرفة وتوطينها في بلادنا، وجامعة طيبة  تتواصل مع الجامعات المختلفة؛ لنقل التجارب العلمية، والتخصصات الحديثة.

من جهته أشاد الوفد بما تتميز به جامعة طيبة من مرافق علمية، وقاعات دراسية متميزة في مختلف التخصصات والمجالات، معربين عن سعادتهم بما شاهدوه من إمكانيات وتجهيزات في الجامعة، كما شكروا معالي مدير الجامعة على حفاوة الاستقبال، وفي الختام كرَّم معاليه وفد جامعة أم درمان. 

 

987.jpeg2222.jpeg2223.jpeg 

​​

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟