شركة وادي طيبة تشارك في ورشة عمل بجامعة الإمارات
06/02/40
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
102
تاريخ النشر :
06/02/40

​​عزمت على تقديم البلوكتشين في التعليم العالي

شركة وادي طيبة تشارك في ورشة عمل بجامعة الإمارات

1122.jpeg 

 ​

تزامناً مع معرض جايتكس للتقنية والمقام في دبي في دورته الثامنة والثلاثين لعام ٢٠١٨، تعتزم شركة وادي طيبة عقد ورشة عمل في جامعة الامارات بعنوان "البلوكتشين في التعليم العالي: استخدامات ونماذج " صباح الثلاثاء القادم في المقر الرئيسي لجامعة الامارات.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة وادي طيبة الدكتور عبدالرحمن العليان أن معرض جايتكس يعد من أشهر معارض العالم في التقنية، حيث يجتمع مشاهير التقنية في هذا المعرض العالمي الضخم على مدار 5 أيام؛ لعرض تجربة التقنيات الأكثر تقدماً على مستوى العالم، والدفع بالتحول الرقمي.

وأضاف العليان أن الورشة تهدف إلى التعريف عن تقنية البلوكتشين واستخداماتها العامة مع التركيز على كيفية تطوير التعليم العالي باستخدام تقنية البلوكتشين، مبينا بأن الورشة تأتي ضمن اهتمامات شركة وادي طيبة والتي تصبو في أن تكون رائدة الاستثمار في الاقتصاد المعرفي من خلال الاستثمار في التقنيات الحديثة مثل البلوكتشين وانترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي بالإضافة الى المساهمة في توطين هذه التقنيات الحديثة بما يخدم الاقتصاد الوطني.

وسيقدم ورشة العمل فريق مكون من شركة وادي طيبة وهم: الدكتور عبدالرحمن العليان الرئيس التنفيذي للشركة والدكتورة ولاء الحارثي مشرفة معمل البلوكتشين في وادي طيبة، والدكتورة أروى الثقفي محللة ومصممة حلول البلوكتشين في المعمل وكذلك المهندس عمران جافيد.   

​​​

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟