جامعة طيبة تنظم ملتقى حول خدمات المستفيدين لدى الجهات القضائية والحقوقي
07/02/40
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
111
تاريخ النشر :
07/02/40

                                       ​112233.jpeg

تنظم جامعة طيبة ممثلة في كلية الحقوق الملتقى العلمي بعنوان (التعريف بخدمات المستفيدين لدى الجهات القضائية والحقوقية بمنطقة المدينة المنورة) في مبنى المؤتمرات صباح الخميس القادم.

وأكد رئيس اللجنة الإشرافية للملتقى وعميد كلية الحقوق د. راضي بن صياف الحربي أن الملتقى سوف يستضيف شخصيات متخصصة في هذا المجال للتعريف بخدمات المستفيدين لدى الجهات الحكومية والقضائية بمنطقة المدينة المنورة سعياً لتبادل الخبرات والخروج بتوصيات تساهم في تطوير الخدمة لديهم، مبيناً بأن الملتقى يؤكد في مضمونه الإطار القانوني في أعمالنا في ظل شريعتنا السمحاء وانطلاقا من البعد الذي رسمه لنا قائد دولتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله.

وأضاف د. الحربي بأن المتلقي سيشمل أربع جلسات علمية، ففي الجلسة الأولى ستكون كلمة توجيهية لمعالي نائب وزير العدل الشيخ سعد بن محمد السيف مع عرض مبادرات وزارة العدل لتحقيق رؤية المملكة 2030، فيما خصصت الجلسات الثلاث الأخيرة للتعريف بخدمات المستفيدين لدى وزارة العدل، والمحكمة الإدارية، والنيابة العامة، وأمارة منطقة المدينة المنورة، والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، وجامعة طيبة.

 ​

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟