جامعة طيبة تستضيف اللقاء السادس لأمناء اوقاف الجامعات
03/03/40
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
51
تاريخ النشر :
03/03/40

استضافة جامعة طيبة اللقاء السادس لأمناء ومسؤولي الأوقاف بالجامعات السعودية؛ لنقل الخبرات وتعزيز الجهود المبذولة، والنقاش حول استثمار الجامعات والفرص المتاحة، وحضر اللقاء معالي مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني.

ورحب معاليه في كلمته التي القاها بأمناء الجامعات وشكرهم على الحضور والمشاركة في اللقاء، متمنيا بأن يخرج هذا اللقاء برسم خارطة طريق لأوقاف الجامعات وتحديد احتياجاتها وأبرز التحديات المتوقعة وكيفية استثمار الفرص المتاحة.

وأضاف معاليه أن سوق الاستثمار للجامعات في السعودية لا زال جديدا وواعدا، خاصة أن رؤية المملكة 2030 تشهد صناعات في مجالات مختلفة، واكتشافات عملية وعلمية التي تساعد الجامعات في استغلال هذه الفرص.

من جهته أوضح المشرف إدارة الاستثمار والأوقاف الدكتور عبد الرحمن العليان أن اللقاء يهدف إلى التعاون بين أوقاف الجامعات السعودية؛ من أجل الاستثمار وتنوع مصادر الدخل للجامعات، حيث تمت مراجعة نتائج اللقاء التنسيقي السابق وما تم تحقيقه.

وبين الدكتور العليان بأن اللقاء ركز في نقاشه على سبعة محاور أهمها العلاقة مع الهيئة العامة للأوقاف وعلى الصندوق الاستثماري مع الإنماء للاستثمار، كما اهتم ببرنامج الزيارات الدولية وبتجارب الجامعات السعودية في تأسيس أوقافها.

                                  888 (2).jpeg999.jpeg888 (1).jpeg

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟