جامعة طيبة تطلق استبياناً تمهيداً لإطلاق خدمة النقل الترددي لطالباتها بالمدينة المنورة
19/03/40
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
57
تاريخ النشر :
19/03/40

د.عيسى القايدي.jpeg
 

أعلنت جامعة طيبة ممثلة بإدارة الحركة عن إطلاق استبيان النقل تمهيداً لتقديم خدمة النقل الترددي للطالبات داخل المدينة المنورة وذلك بالتعاون مع هيئة تطوير المدينة المنورة مشكلة بذلك منظومة من خدمات النقل لطالبات الجامعة بالمدينة المنورة.

صرح بذلك المتحدث الرسمي لجامعة طيبة الدكتور عيسى القايدي حيث أوضح بأن هذه الخدمة تأتي حرصاً من معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني على تقديم أفضل الخدمات لطالبات الجامعة وبمعايير ومقاييس الجودة لإيجاد بيئة دراسية جامعية تكتمل فيها جميع الخدمات.

وأكد القايدي على أن الجامعة حريصة كل الحرص على تقديم كل ما يخدم العملية التعليمية الجامعية ويسهل لأبنائها وبناتها الطلاب والطالبات مسيرتهم الدراسية وأن الجامعة بكافة قطاعاتها تعمل من أجل تطوير الخدمات بشكل مستمر ودائم، كما تعمل على عقد شراكات تعاونية مع مختلف القطاعات والجهات بالمدينة المنورة التي من شأنها تقديم كل ما يصب بمصلحة منسوبيها من الطلاب والطالبات.

من جانبه قال مدير إدارة الحركة أ.زكي الصاعدي أن مشاركة الطالبات في هذا الاستبيان التمهيدي لإطلاق خدمة نقل الطالبات داخل المدينة المنورة يساهم في التطوير منها وحصر الاحتياجات وتلبية للمتطلبات التي تسعى الجامعة لتقديمها لذا تدعو جميع الطالبات المستفيدات من هذه الخدمة المشاركة في هذا الاستبيان عبر الرابط أدناه :

https://www.taibahu.edu.sa/Pages/AR/News/NewsDetails.aspx?ID=6290​​​


 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟