شراكة بين «وادي طيبة» و «عِلم» للابتكار والتقنية والاقتصاد
21/03/40
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
61
تاريخ النشر :
21/03/40

وادي طيبة2.jpeg

برعاية معالي مدير جامعة طيبة و رئيس مجلس إدارة شركة وادي طيبة د.عبدالعزيز السراني, وقعت شركة وادي طيبة وشركة عِلم لأمن المعلومات مذكرة تفاهم  يوم أمس وذلك في مقر شركة عِلم بالرياض، حيث ستساهم الاتفاقية في بناء منظومة الابتكار وربط الأبحاث العلمية بالمنتجات الاقتصادية.

حيث مثّل شركة وادي طيبة الرئيس التنفيذي للشركة د.عبدالرحمن العليان، ومّثل شركة علم رئيسها التنفيذي د.عبدالرحمن الجضعي.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة وادي طيبة الدكتور عبد الرحمن العليان على أن هذه المذكرة تهدف إلى التعريف بالمواضيع البحثية التطبيقية وتطوير حلول خاصة بها، ودعم متبادل لمراكز الأبحاث في كلا الشركتين، والتعاون في تسويق وترويج الحلول التقنية والمشاريع المحلية، وتنظيم فعاليات لتسويق وترويج المنتجات محليا وعالميا، والتعاون في الأنشطة العلمية.

كما قال د.العليان  أن مذكرة التفاهم التي وقعتها شركة وادي طيبة تعد بمثابة خطوة أخرى من خطوات التطوير والانطلاق نحو الابتكار والإبداع وريادة الأعمال والنهوض بمنطقة المدينة المنورة وبعقول أبنائها من المفكرين والرياديين والمبدعين.

من جانبه ذكر الرئيس التنفيذي لشركة ‫عِلم د. عبد الرحمن الجضعي  أن مذكرة التفاهم مع شركة وادي طيبة الرائدة في مجالات التقنية والتعليم والصحة، والمهتمة بالبحث العلمي والتعاون مع الجهات الأكاديمية في المملكة تأتي ترجمةً ودعماً لشباب الوطن وتقديم منتجات تقنية سعودية تُصدر إلى جميع أنحاء العالم.

وادي طيبة.jpegوادي طيبة1.jpegوادي طيبة3.jpegوادي طيبة4.jpeg 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟