جامعة طيبة توقع اتفاقيات مشتركة على هامش معرض الرياض الدولي
06/08/40
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
271
تاريخ النشر :
06/08/40

وقعت جامعة طيبة أكثر من اتفاقية على هامش المؤتمر الدولي للتعليم العالي 2019 , والذي يقام في الرياض حاليا.

وقال معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني إن الجامعة حريصة دائما على المشاركة في المحافل والمعارض الدولية وبخاصة التي تناقش مواضيع التعليم العالي ودور الجامعات في مسيرة التنمية.

وأوضح معاليه أن جامعة طيبة حاضرة في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي سنويا بجانب الجامعات المحلية والدولية، وتعرف الجامعة بأنشطتها ومنجزاتها ومخرجاتها من البرامج ومن الطلبة المتميزين.

كما أكد معاليه توقيع الجامعة لاتفاقيات مشتركة مع جهات حكومية وجامعات، وشركات في خطوة تهدف إلى تطوير خطط الجامعة، وتسهم في تلبية احتياجات المجتمع وتأدية الجامعة لأدوارها الحقيقية.


وشكر معاليه معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ على دعمه المتواصل للجامعات عموما، وجامعة طيبة على وجه الخصوص، لتواصل تميزها ونجاحاتها على كافة المستويات, مشيرا إلى توقيع الاتفاقيات بين الجامعات يؤكد إيمان جامعة طيبة بأهميتها وضرورتها لتحقيق الأهداف المشتركة .


بدوره أوضح وكيل جامعة طيبة للتطوير والجودة والمشرف العام على مشاركة جامعة طيبة في المعرض الدكتور نواف السراني أن الجامعة وقعت اتفاقيات مع مؤسسة البريد السعودي، وجامعة الملك خالد وإحدى الشركات الوطنية المتخصصة في التقنية والتعليم الإلكتروني، كما وقعت الجامعة مع الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين وشركة كي بي ام جي الفوزان وشركاؤه في مجالات التعليم والتدريب والشراكات الاستراتيجية.


1.jpeg2.jpeg3.jpeg4.jpeg5.jpeg6.jpeg

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟