استمرار فعاليات المعرض الدولي للتعليم والجامعة تشارك بورش عمل
09/08/40
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
271
تاريخ النشر :
09/08/40

شاركت جامعة طيبة في عرض تجربتها في مجالات التحول الوطني والشراكة المجتمعية والجودة والاعتماد الأكاديمي في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي المقام حاليا في الرياض.

وأوضح المشرف على مشاركة الجامعة بالمعرض الدكتور نواف السراني أن الجامعة عرضت على مدار يومين أمام الخبراء والمهتمين ورواد المعرض عددا من ورش العمل والمحاضرات العلمية والإثرائية حول تجارب الجامعة وتميزها في غير حقل واحد.

وأضاف الدكتور نواف: عرض الرئيس التنفيذي لشركة وادي طيبة الدكتور عبد الرحمن العليان ورقة عمل عن تجربة الاستثمار في الجامعة في اتجاه لتنويع مصادر دخلها وتعزيز الموارد الذاتية والاتجاه إلى الشراكة مع الشركات الناشئة ودعمها فيما يخص التقنيات الجديدة كانترنت الأشياء وتقنية البلوكتشين والألعاب الإلكترونية، وغيرها من التقنيات.

كما ناقش الدكتور أحمد حوالة عميد تقنية المعلومات بالجامعة اتجاه الجامعة حول التحول الرقمي واتخاذها عام 2019 شعار التحول الرقمي مسارا واضحا للجامعة وتحديا لها.

كما تحدث عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور ماجد الماجد عن دور الجامعة في الشراكة المجتمعية والتحديات التي خاضتها في هذا المجال.

وشاركت الدكتورة عبير السراني عميدة الجودة بالجامعة في الحديث عن رحلة حصول الجامعة على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي غير المشروط والصعوبات التي اعترضت الجامعة في هذا المشوار والجهود الكبيرة التي بذلت من كافة قطاعات الجامعة حتى تتويجها بالاعتماد.

وتجدر الإشارة إلى أن جناح جامعة طيبة قد حظي بزيارة معالي وزير التعليم د. حمد آل الشيخ، واطلع معاليه على منجزات الجامعة ومخرجاتها، وبخاصة مشروع التحول الرقمي ومؤشرات الأداء. كما اطلع معاليه على أعمال الطلبة المشاركين وأشاد بالجهود المبذولة.


           AG4I8082(1).JPG AG4I7580.JPG

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟