معالي مدير جامعة طيبة يكرم الجوالة المشاركين في خدمة زوار الحرمين الشريفين
20/10/40
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
236
تاريخ النشر :
20/10/40

 

كرم معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني طلاب الجوالة؛ وذلك بعد مشاركتهم خلال شهر رمضان في تنظيم المصلين بالمسجد الحرام بمكة المكرمة والمسجد النبوي بالمدينة المنورة وتسهيل آلية دخولهم وخروجهم وتذليل العقبات لهم وترتيب صفوف المصلين ومنع الازدحام والافتراش بالممرات.

وأشاد معاليه بجهود جوالة الجامعة في خدمة ضيوف الرحمن مقدماً الشكر والتقدير للقادة الكشفيين وأعضاء الجوالة على ما يبذلونه من جهود، ومساندتهم الجهات العاملة من خلال تقديم أفضل الخدمات وتسهيلها لضيوف الرحمن باسم جامعة طيبة.

وأوضح معاليه أن أعمال الجوالة لخدمة المعتمرين والزوار في مكة المكرمة وفي المدينة المنورة تتسق مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، وذلك في رفع عدد المتطوعين، مؤكدا على الجميع الإخلاص في العمل وهو سر النجاح، وعلى الإنسان أن يبذل ما بوسعه لخدمة زوار الحرمين والمجتمع.  

من جانبه وجه وكيل الجامعة لشؤون التعليمة الدكتور خالد آل مسعود شكره لمعالي مدير الجامعة على دعمه المتواصل لإنجاح الأعمال التطوعية التي تشارك الجامعة فيها، وتوفير جميع الاحتياجات التي جعلت نشاطات العمل التطوعي تحصد العديد من الجوائز على مستوى جامعات المملكة لهذا العام.  

v (1).jpegv (2).jpegv (5).jpegv (7).jpeg









هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟