جامعة طيبة تقيم حفل معايدة لمنسوبيها
18/12/40
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
188
تاريخ النشر :
18/12/40


أقامت جامعة طيبة اليوم حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين في بهو مبنى الإدارة العليا، متبادلين التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.


وافتتح المعايدة معالي مدير الجامعة بكلمة رفع من خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله -بمناسبة حلول عيد الأضحى ونجاح موسم الحج لهذا العام، مشيدا بجهود وتكاتف كافة الجهات العاملة والقطاعات الحكومية المشاركة بالحج، التي حرصت على تقديم أرقى الخدمات وتسخير كافة الامكانات لحجاج بيت الله الحرام لتأدية نسكهم بكل يسر وطمأنينة.

وأضاف معاليه أن المملكة حققت منجزات ومشروعات عملاقة في الجامعات السعودية كان لها الأثر الكبير في تحقيق الجامعات لنتائج مهمة.
وحث معاليه كافة العاملين بالجامعة من وكلاء وعمداء وأعضاء هيئة تدريس ومنسوبين ببذل قصارى جهدهم من أجل توفير كل ما من شأنه إنجاح مسيرة الطلاب والطالبات وتحصيلهم العلمي، مشدداً على أن التميز في الأداء المهنية وفي المخرجات تأتي على رأس أوليات الجامعة من أجل الإسهام في تنمية هذا الوطن و تطلعات ولاة الأمر وتحقيق رؤية2030.

1 (15).jpeg2 (3).jpeg3 (3).jpeg4 (2).jpeg

.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟