للمرة الأولى في تاريخ الجامعات السعودية طالبات جامعة طيبة يباشرن أعمالهن في المسجد النبوي كمرشدات في الجوالة
28/12/40
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
291
تاريخ النشر :
28/12/40

باشرت 30 طالبة من جامعة طيبة أعمالهن كمرشدات في جوالة الجامعة لخدمة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي الشريف، اللاتي دخلن المجال للمرة الأولى على مستوى جامعات السعودية، ويأتي هذا بعد أن منحت الجامعة الفرصة للطالبات بالعمل في أكثر من مجال.

وقال عميد شؤون الطلاب الدكتور معتاد الحربي أن مشاركة الطالبات في خدمة ضيوف الرحمن زوار المدينة المنورة تأتي ضمن جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين في تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله، وتأتي مساهمة جامعة طيبة في تقديم الخدمات من خلال مرشدات جوالة الجامعة اللاتي يقمن بالتعاون مع وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي بتنظيم الزوار في ساحات المسجد النبوي وإرشادهن.

وشكر د. الحربي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني على دعمه للعمل التطوعي في الجامعة وتوفيره جميع الاحتياجات التي جعلت نشاطات الجوالة و العمل التطوعي تحصد على جوائز على مستوى جامعات المملكة لهذا العام.

من جانبه أوضح المشرف على جوالة جامعة طيبة أ.محمد الحيدري أن الجامعة هيئة الطالبات من خلال التدريب على العمل التطوعي، وإرشادهن لأهم بنود العمل التطوعي، ومعرفة حقوقهن، وواجباتهن. مشيرا إلى أن الطالبات سيستمرون في أعمالهن حتى مغادرة ضيوف الرحمن المدينة المنورة في منتصف شهر محرم1441هـ.  


8585.jpeg

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟