70 ألف طالب وطالبة في طيبة وبرامج ترحيبية للمستجدين منهم
02/01/41
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
236
تاريخ النشر :
02/01/41

بدأت جامعة طيبة اليوم استقبال أكثر من 15 ألف من طلبتها المستجدين بتنظيم برامج تعريفية وترحيبية لأولئك الطلاب، في الوقت الذي انتظم فيه أكثر من 70 ألف طالب وطالبة في فصولهم الدراسية إيذانا ببدء عام دراسي جديد في مركز الجامعة الرئيسي في المدينة المنورة، والفروع بالمحافظات.

ورفع وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور خالد آل مسعود، شكره لمعالي مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني على توجيهاته منذ وقت مبكر بضرورة توجيه كافة القطاعات بالجامعة لتهيئة الأجواء المناسبة للطلبة لتكون انطلاقتهم محفزة وناجحة وموفقة بإذن الله.

وشدد آل مسعود على أهمية بدء العام الدراسي منذ اليوم الأول بحضور أعضاء هيئة التدريس والمشرفين الأكاديميين، وتهيئة الطلاب لبدء العام الدراسي الجديد.

وأبان آل مسعود أن كليات الجامعة وعماداتها تتنافس للترحيب بأبنائها الطلبة وتخصيص يوم تعريفي للطلبة المستجدين تختلف فعاليته من كلية لأخرى.

واشتملت اللقاءات التعريفية على كلمات توجيهية، إضافة إلى عروض مرئية عن الكليات والخدمات المقدمة بها، إضافة إلى تثقيف الطلبة بأهمية الإرشاد الأكاديمي وضرورته، وفي الختام تدار الأسئلة بين الطلاب والمشرفين ورؤساء الأقسام العلمية.

وأشار د. آل مسعود إلى أن الطلاب والطالبات توافدوا على مختلف الكليات، وكذلك المسار الموحد بالجامعة في المدينة المنورة والفروع، بإشراف مباشر من معالي مدير الجامعة، د. عبد العزيز السراني على آلية انطلاق الدراسة وسير العملية التعليمية، وموضحا أن الكليات في الجامعة والعمادات المساندة تتلقى الدعم التام من إدارة الجامعة، وتلبية احتياجاتها لتتمكن من أداء مهامها على الوجه الأكمل، الأمر الذي يعود إيجابا على البيئة التعليمة، ويسهم بشكل مباشر في تخريج دفعات متميزة من طلبة الجامعة مهيأة لسوق العمل.

EDXtC6UXYAAIB98.jpgEDXK19zVUAAUFgO.jpgEDXK1HuWsAAbTnx.jpgWhatsApp Image 2019-09-01 at 1.18.52 PM.jpeg

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟