مدير جامعة طيبة يرعى حفل ختام الأنشطة الطلابية واستقبال المستجدين
13/01/41
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
44
تاريخ النشر :
13/01/41

برعاية معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني أقامت عمادة شؤون الطلاب بالجامعة الحفل الختامي للأنشطة الطلابية (أبدعتم) بالإضافة إلى استقبال الطلبة المستجدين.

وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، تلاها عرض مرئي عن برنامج (ترجم أفكارك) الخاص بالأنشطة الطلابية، ويتضمن التعريف بالأنشطة والأندية الطلابية المتخصصة، وما تقدمه الجامعة من جهود وخدمات في هذا المجال.

عقب ذلك رحب معالي مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني بالطلبة المستجدين بعد أن اطلع على الأعمال المقدمة والأنشطة للعام الماضي 1440هـ، وقال معاليه موجها كلمته لطلبة الجامعة، وخص المستجدين منهم: أن ما يرونه من إبداعات الطلبة خلال العام الماضي والأعوام السابقة يؤكد أن لدى الطالب في جامعة طيبة الكثير من الأفكار إذا ما وجد البيئة المناسبة التي تدعمه وتحتضنه، وهذا ما تسعى إليه جامعتكم دوما.

وشدد معاليه على أن جامعة طيبة إدارة ومسئولين وأعضاء هيئة تدريس تضع الطلبة نصب عينها، وتسعى في المقام الأول والأخير أن تهيئ له كافة الخدمات وتذلل الصعاب، وترشده وتوجهه نحو تحقيق ذاته وتنمية استكشاف ميوله وقدراته وتوظيفها بما يخدم مصلحة دينه ووطنه.

كما أكد معاليه على ضرورة اقتداء الطلبة المستجدين بالمتفوقين من الطلبة الحالين والخريجين، وعملهم على استحضار النية في تحقيق مراد الله عز وجل ونصرة وطنهم، والإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030 التي تعول كثيرا على الشباب وتدعمهم على كافة الأصعدة.

ثم ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور معتاد الحربي كلمة شكر فيها معالي مدير الجامعة على دعمه للأنشطة الطلابية ورعايتها على مدار العام الماضي، مؤكدا حرص معاليه على استمرار عطاءات الأندية الطلابية، ودعمها لتحقق أهدافها تحت إشراف نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وتنظيم عمادة شؤون الطلاب.

واختتم الحفل بتكريم المتميزين من الطلاب والمتفوقين في الأنشطة، حيث استلموا الشهادات والدروع من قبل معالي مدير الجامعة.


ابدعتم.jpegابدعتم3.jpegابدعتم5.jpegابدعتم7.jpegابدعتم8.jpeg

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟