وادي طيبة تطلق مسابقة بناء الشركات الناشئة المبتكرة الثالثة
01/02/41
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
152
تاريخ النشر :
01/02/41

أطلق معالي مدير جامعة طيبة رئيس مجلس إدارة شركة وادي طيبة الدكتور عبد العزيز السراني المسابقة الثالثة لبناء الشركات الناشئة المبتكرة "طيبة تبتكر "، كما افتتح مركز الابتكار بالشركة.

وقال معاليه خلال اللقاء إن الهدف من المسابقة هو تشجيع الشباب وتحفيزهم على تقديم أفكار ريادية ومبتكرة في مجالات التعليم والصحة والحج والعمرة والنخيل والتمور والتجارة الإلكترونية.

وأضاف معاليه بأن المسابقة تأتي هذا العام بمشاركة العديد من القطاعات الحكومية والتجارية المهتمة بالمجالات التقنية الحديثة وبشراكة استراتيجية مع شركة العبيكان للحلول الرقمية.

عقب ذلك، أفتتح معاليه مركز الابتكار بالشركة الذي يهدف إلى تبني المنتجات والخدمات والمشاريع المبتكرة وتطويرها.

من جهته أشار الرئيس التنفيذي لشركة وادي طيبة الدكتور عبدالرحمن العليان الى أن شروط المسابقة تتضمن أفكار و مشاريع تدعم المدن الذكية عبر التقنيات الحديثة كالبلوكتشين والذكاء الاصطناعي والواقع المعزز والافتراضي و انترنت الأشياء.

وأوضح أن المسابقة تفتح أبوابها لأول مره للمشاركة من جميع انحاء العالم حيث تبدأ فترة التسجيل من 29 سبتمبر - 29 أكتوبر 2019، كما أنها تتميز لهذا العام بمزايا للفائزين حيث تبلغ قيمة الجوائز المالية 300 ألف ريال بالإضافة إلى جلسات ارشادية مع الرؤساء التنفيذين لعدد من الشركات الكبرى في المملكة إضافة إلى تدريب متخصص في 3 شركات عالمية، داعياً الراغبين في التسجيل الدخول عبر البوابة الإلكترونية للشركة

https://www.taibahvalley.com.sa/

واديي3.jpegواديي2.jpegواديي.jpeg


هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟