جامعة طيبة تستقبل أعضاء هيئة التدريس الجدد
24/02/41
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
290
تاريخ النشر :
24/02/41

استقبلت جامعة طيبة أعضاء هيئة التدريس الجدد للعام الحالي العائدون من بعثاتهم الدراسية والمتعاقد معهم والمعيدين، برعاية من معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني وبحضور عدد من عمداء الكليات والعمادات المساندة وذلك في قاعة المؤتمرات بالجامعة.

ورحب معالي مدير الجامعة بأعضاء هيئة التدريس الجدد، متفائلا بأنهم سيكونون إضافة مميزة لمنظومة الجامعة بإسهامهم في نهوض الجامعة وتحقيق أهدافها، مؤكدا حرص إدارة الجامعة على تحقيق سبل الراحة لأعضاء هيئة التدريس ضمن إجراءات سريعة وفق الأنظمة والتعليمات.

وأضاف معاليه أن الجامعة تسعى إلى الجمع بين الدراسة النظرية والممارسة العملية وخدمة المجتمع؛ لذا على أعضاء هيئة التدريس معرفة طموحات الجامعة والأهداف التي تود تحقيقها.

من جانبه أوضح عميد التطوير الجامعي الدكتور بندر المطري أن اللقاء يهدف إلى التعريف بجميع الخدمات التي تقدمها الجامعة وأهدافها واستراتيجياتها، كما تم التعريف بمشاريع الاعتمادات البرامجية للجامعة، والتعرف على التحول الرقمي الذي يعتبر شعار الجامعة لهذا العام، وتأتي هذه الأهداف ضمن استراتيجيات الجامعة، التي تفي بمتطلبات وتحقيق رؤية المملكة 2030.

وبين المطري أن تحقيق أعلى المعايير في التعليم الجامعي والبحث العلمي يعد هدفا أساسيا للجامعة، وتأسيس بيئة أكاديمية خصبة يعمل فيها أعضاء هيئة التدريس مع الطلبة بشكل ينمي لديهم الفضول الفكري ويعزز الوعي، ويسهم في تشكيل مجتمع معرفي متجذر في وطنه قادر على التفاعل بثقة مع المعرفة العالمية.

التدريس الجدد.jpegالتدريس الجدد1.jpegالتدريس الجدد2.jpegالتدريس الجدد3.jpegالتدريس الجدد4.jpeg

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟