اربع توصيات في ختام مؤتمر المدينة الدولى الثالث لمستجدات التأهيل الطبي
07/03/41
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
92
تاريخ النشر :
07/03/41

اختتم مؤتمر المدينة الدولى الثالث لمستجدات التأهيل الطبي (نراعي صحتنا) يومه الثالث أمس الخميس باربع توصيات علمية وبحثية، بمشاركة نخبة من المتخصصين في الطب التأهيلي من داخل وخارج المملكة.

 

واستعرض المؤتمر في أولى جلساته اليوم ١٦ ورقة عمل تناول فيها المشاركون المستجدات والتطورات في الأبحاث العلمية في مجال الأعصاب والأطراف الاصطناعية التى من شأنها ان تحقق العديد من التطورات الطبية في مجال الطب التأهيلي.

واشار رئيس الجلسة العلمية واللجنة المنظمة  للمؤتمر الدكتور عبدالله الشنقيطي إن المؤتمر قدم عدد من التوصيات في مجال التأهيل الطبي بمختلف مجالات العلاج الطبيعي و التأهيلي، بمشاركة نخبة من الخبراء والباحثين من المملكة والكويت والإمارات والأردن ومصر وبريطانيا وألمانيا والنمسا وأميركا.

وأعلن الدكتور الشنقيطي توصيات مؤتمر المدينة الدولى الثالث لمستجدات التأهيل الطبي في اربعة توصيات شملت على ضرورة و أهمية استيعاب ذؤى الإحتياجات الخاصة  في أوجه الحياة العامة ومساندتهم في جميع المجالات ودمجهم في المجتمع والاستفادة القصوى من طاقاتهتم بالتوافق مع رؤية المملكة 2030، وقد تلخصت التوصيات على دعم الأبحاث العلمية في مجال التأهيل الطبي و المؤتمرات الخاصه فيها وتخصيص ميزانية في مجال الأبحاث والإعاقة والتأهيل الطبي ضمن الخطة البحثية للجامعات السعودية ومراكز الابحاث الوطنية بالمملكة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟