مدير جامعة طيبة يدشن السكن الجامعي للطالبات بفرع الجامعة بمحافظة العلا
09/03/41
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
120
تاريخ النشر :
09/03/41

دشن معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز بن قبلان السراني، السكن الجامعي للطالبات بمحافظة العلا والذي يستوعب 190 طالبة كما دشن المعسكر التدريبي لنادي الجوالة وذلك خلال زيارته للفرع، بحضور وكيل الجامعة للفروع الدكتور عمر النزهة، والمشرف على فرع الجامعة بمحافظة العلا الدكتور يوسف العنزي و عمداء الكليات بالفرع.

وأوضح معاليه الزيارة تأتي استمراراً في تطبيق والتزام الجامعة بخطتها الاستراتيجية للتطوير والتحسين من خدماتها بمختلف فروعها ولما تشهده محافظة العلا من نمو وتطور متسارع وكون الجامعة شريك في التنمية وتحقيق أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠ م.

وأكد معاليه أن الجامعة تعمل على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل حفظهما الله بضرورة تقديم الخدمات التعليمية والأكاديمية للمواطنين في المحافظة وفق أرقى المعايير، والحرص على تقديم البرامج التي تتوائم مع احتياجات سوق العمل في المحافظة.

عقب ذلك تجول معاليه داخل مباني الجامعة واطلع على القاعات الدراسية والمعامل التي تم توفيرها مؤخرا للفرع وعلى سير العملية التعليمية وجودة الخدمات المقدمة للطلاب والطالبات.

كما اجتمع سعادة وكيل الجامعة للفروع د.عمر النزهة وفي ذات الاطار وضمن الزيارة بالمدير التنفيذي للمجمع الصحي بمحافظة العلا أ.مطلق الفقير وتم خلالها  مناقشة العديد من المواضيع الصحية لمد جسور التواصل والتعاون بين الطرفين لخدمة ابناء وبنات المحافظة.

العلا1.jpegالعلا3.jpegالعلا4.jpegالعلا5.jpegالعلا8.jpeg

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟