معالي مدير جامعة طيبة يفتتح معرضا عن أضرار السجائر الإلكترونية
23/06/41
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
172
تاريخ النشر :
23/06/41

أفتتح معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني معرض عمادة شؤون الطلاب التوعوي حول اضرار السجائر الإلكترونية بشطر الطالبات بمشاركة الهيئة الوطنية لمكافحة التبغ وجمعية طيب لمكافحة التدخين كما افتتح مبنى وكالة شؤون الطلاب بشطر الطالبات يوم امس؛ ويستمر ليومي الأحد والاثنين 22-23 جمادي الثاني 1441هـ من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 2:15 ظهراً بمبنى وكالة عمادة شؤون الطلاب بالفرع الرئيسي لشطر الطالبات.

واشارت وكيلة شؤون الطلاب الدكتورة صفاء جمبي على ضرورة تكامل الجهات الحكومية والمجتمع في توعية الطلاب من خطر السجائر الإلكترونية، وما يسببه من فجوة في المجتمع، ويسهم في هدم قيمه ومبادئه، معتبرة أن عقد مثل هذه المعارض بمثابة الحصانة وخط الدفاع الأول لهم وتوعيتهم بهذا الداء الفتاك، وتثقيف المجتمع من آفة التدخين الإلكتروني، والتعريف بالأضرار الوخيمة التي تصدر عن السجائر الإلكترونية.

وأضافت جمبي أن السيجارة الإلكترونية تقوم على تنشق البخار الناجم عن تسخين سائل داخل السيجارة الإلكترونية على درجة حرارة مرتفعة. وغالبية هذه السوائل تحوي مادة النيكوتين، وجاء هذا المعرض الذي يهدف إلى التعرف على أضرار السجائر الإلكترونية واضرارها على الصحة والأسرة

التدخين5.jpegالتدخين2.jpegالتدخين1.jpeg.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟