تصريح معالي رئيس جامعة طيبة د.عبدالعزيز السراني
08/10/41
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
232
تاريخ النشر :
08/10/41

معالي مدير الجامعة.jpg

رفع معالي رئيس جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزرء وزير الدفاع، بمناسبة الذكرى الثالثة  لتولي سموه ولاية العهد، في الوقت الذي تنعم فيه بلادنا بالأمن والأمان والتقدم بفضل التلاحم والترابط بين أبناء الشعب الأصيل والقيادة الرشيدة.

وقال السراني: نستقبل ذكرى تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد، والوطن ينعم في خير وسلام ، وتابعنا جميعا جهود الدولة المباركة  رعاها الله في مكافحة وباء كورونا ، وما سطرته لهذه الجائحة ، حيث رصدت المبالغ المالية ووجهت وجندت  جميع القطاعات الحكومية بالوقوف سدا منيعا لها ، ولا تهاون في خدمة المواطن السعودي بل أخذت ذلك هو شعارها ورحى إهتمامها. وكان كل ذلك بمتابعة حثيثة من سمو ولي العهد حفظه الله ورعاه، بل تعدى ذلك  بتقديم المساعدة والعلاج للمقيمين وحتى لمخالفي أنظمة الإقامة. كل ذلك ذلك يقدم في هذه الدولة المباركة مملكة الإنسانية.

 
وأضاف السراني : تواكب هذا الذكرى الكثير من التحديات التي يعيشها العالم، والتي ستتجاوزها المملكة بإذن الله كما تجاوزت الكثير من المحن والصعوبات من قبل، بل ستحقق رؤية المملكة وبرامجها كامل مستهدفاتها بإذن الله.
 وبهذه المناسبة ارفع باسمي واسم منسوبي جامعة  طيبة وباسم طلابها وطالباتها أسمى آيات التبريكات والتهاني إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وأيده بنصره ؛ والى مقام سيدي سمو ولي العهد حفظه الله ورعاه و إلى الشعب السعودي الكريم ؛  سائلين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلادنا "المملكة العربية السعودية" وقيادتها وشعبها ، وان يحفظ حدودها وينصرها ويمكنها من اعدائها. آمين
هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟