6 دورات تدريبية في التعليم الإلكتروني لأعضاء هيئة التدريس الجدد بجامعة طيبة
03/02/42
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
157
تاريخ النشر :
03/02/42

اختتمت عمادة التطوير الجامعي بجامعة طيبة البرنامج الشامل لتأهيل وتدريب أعضاء هيئة التدريس الجدد والذي استمر لمدة أسبوع، وشمل عدد من ورش العمل للتعريف بالجامعة والأنظمة والقواعد والتنظيمات البحثية والتعليمية والابتكارية وخدمة المجتمع، بالإضافة إلى 6 دورات رئيسة في استخدام منصات التعليم الإلكتروني.

 

وشكر عميد التطوير الجامعي الدكتور سامي العوفي، إدارة الجامعة على دعمها المستمر لبرامج التطوير بالجامعة مما سينعكس إيجابا على الفئات المستهدفة، وأن العمادة تسعى إلى ربط جميع برامجها بأهداف الجامعة الاستراتيجية، وبرنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 وتقوم بتدريب المنسوبين وفق معايير عالية لزيادة الإنتاج، والارتقاء بالمهارات وتحقيق أهداف الجامعة.

 

وأضاف د. العوفي أن برنامج أعضاء هيئة التدريس يهدف إلى تعريفهم بالخطة الاستراتيجية للجامعة وبالأنظمة التعليمية والإدارية والمالية والقواعد والإجراءات التنظيمية والمصادر المعرفية للدراسات العليا والبحث العلمي إضافة إلى الجودة والاعتمادات البرامجية والتعريف ببرامج خدمة المجتمع والتدريب والتطوير المهني، وذلك من خلال مجموعة من البرامج التدريبية وورش العمل على مدار الأسبوع.

 

وأوضح د. العوفي بأن البرنامج ارتكز على تدريب أعضاء هيئة التدريس الجدد على ست دورات رئيسة في برامج التعليم الإلكتروني ومنصات الجامعة الإلكترونية، وهي: البلاك بورد ومايكروسوفت تيمز ونظام داعم ومنصة راسل ومنصة خدمة تك بالإضافة إلى منصة الخدمات الأكاديمية لعمادة القبول والتسجيل.

ججججج.jpg

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟