بشراكة استراتيجية مع منشآت وادي طيبة تطلق مسابقة بناء الشركات الناشئة المبتكرة الرابعة
20/02/42
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
104
تاريخ النشر :
20/02/42

أطلقت شركة وادي طيبة التابعة لجامعة طيبة التسجيل في مسابقة بناء الشركات الناشئة المبتكرة "طيبة تبتكر" في دورتها الرابعة والتي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة خلال الحفل الختامي للمسابقة في دورتها الثالثة منتصف شهر سبتمبر الماضي.

وقال سعادة رئيس جامعة طيبة المكلف الأستاذ الدكتور سلطان بن زيد العمري إن الهدف من المسابقة هو تشجيع الشباب وتحفيزهم على تقديم أفكار ريادية ومبتكرة في مجالات الحج والعمرة والنخيل والتمور والتجارة الإلكترونية والمدن الذكية والتعليم الإلكتروني إضافة إلى الابتكار ما بعد فايروس كورونا covid19 .

وأضاف سعادته بأن المسابقة أثبتت جودة مخرجاتها خلال دوراتها الثلاث الماضية حيث خرجت أكثر من 40 شركة ناشئة على مستوى المملكة في العديد من المجالات، إضافة إلى أن المسابقة تأتي هذا العام بمشاركة العديد من القطاعات الحكومية والتجارية المهتمة بالمجالات التقنية الحديثة وبشراكة استراتيجية مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت".

من جهته أشار الرئيس التنفيذي لشركة وادي طيبة الدكتور عبدالرحمن العليان الى أن شروط المسابقة تتضمن أفكار و مشاريع تدعم المدن الذكية عبر التقنيات الحديثة كالبلوكتشين والذكاء الاصطناعي والواقع المعزز والافتراضي و انترنت الأشياء.

وأوضح أن المسابقة فتحت أبوابها للمشاركة من جميع انحاء العالم حيث تبدأ فترة التسجيل من  7 اكتوبر - 29 أكتوبر 2020، كما أنها تتميز بمزايا للفائزين حيث تبلغ قيمة الجوائز المالية 300 ألف ريال بالإضافة إلى جلسات ارشادية مع الرؤساء التنفيذين لعدد من الشركات الكبرى في المملكة إضافة إلى تدريب متخصص في 3 شركات عالمية ورائدة في العديد من المجالات، داعياً الراغبين في التسجيل الدخول عبر البوابة الإلكترونية للمسابقة  https://taibahvalley.com.sa/taibahcompetition/


'dfm.jpeg

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟