قسم الاتصال والاعلام يكرم أعضاء هيئة التدريس المتقاعدين والمنتهية عقودهم
17/03/42
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
337
تاريخ النشر :
17/03/42

كرم قسم الاتصال والاعلام بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة طيبة أعضاء هيئة التدريس المتقاعدين والمنتهية عقودهم وهم الاستاذ الدكتور سليمان صالح والدكتور أمين المغامسي والدكتور اسماعيل النزاري والاستاذ عمر التهامي وذلك يوم الأربعاء ١١ ربيع الأول ١٤٤٢ هـ بحضور رئيس قسم الاتصال والاعلام الدكتور عيسى القايدي وجميع أعضاء هيئة التدريس بالقسم.

وبدأ اللقاء بكلمة للدكتور عيسى القايدي شكر خلالها أعضاء هيئة التدريس المتقاعدين والمنتهية عقودهم على ما قدموه للقسم من جهود مباركة وأعمال موفقة وخبرات وعلم مشيرا إلى أن قسم الاتصال والاعلام يعقد لقاءات دورية للمنسوبين لتبادل الأفكار والآراء وللوقوف على الأبحاث والتطورات الحديثة في مجال الاتصال والاعلام.

وتحدث الاستاذ الدكتور سليمان صالح علي تجربته الثرية مع القسم بداية من التحاقه بالقسم كعضو هيئة تدريس حتى إحالته للتقاعد وقدم الشكر لجامعة طيبة وكلية الآداب والعلوم الإنسانية وقسم الاتصال والاعلام.

وعرض الدكتور إسماعيل النزاري لمحة تاريخية عن نشأة القسم وبداية عمل أعضاء هيئة التدريس في القسم والتحديات التي واجهتهم في تأسيس القسم مشيرا إلي المراحل المختلفة التي مر بها القسم حتي الآن.

وأثنى الدكتور أمين المغامسي على الجهود التي يبذلها القسم حاليا للنهوض بصناعة الاعلام مقدما الشكر والتقدير لرئيس قسم الاتصال والاعلام وجميع أعضاء هيئة التدريس على اللقاء الطيب والتكريم متمنيا للقسم مزيدا من النجاحات والتقدم.

كما قدم الاستاذ عمر التهامي الشكر لرئيس القسم ولمنسوبي القسم من أعضاء هيئة التدريس.

وفي ختام اللقاء سلم الدكتور عيسى القايدي شهادات التكريم والهدايا التذكارية باسم قسم الاتصال والاعلام لأعضاء هيئة التدريس السابقين متمنيا لهم المزيد من التوفيق والسداد.

13.jpeg 14.jpeg 11.jpeg

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟